الرئيسية / أخبار / منوعات / عبدالله بن فهد : يكرم الجواد “سلمان” في ختام كأس المؤسس ليعلن تقاعده عن المشاركات

عبدالله بن فهد : يكرم الجواد “سلمان” في ختام كأس المؤسس ليعلن تقاعده عن المشاركات

الرياض “صهيل”

يشارك الجواد “سلمان” والعائدة ملكيته لكلية الملك عبدالعزيز الحربية في بطولة كأس المؤسس والتي تنطلق اليوم (الجمعة) على ميدان مركز فروسية الأمن العام بالرياض  كآخر بطولة في سجل مشاركتها والتي أبتدئها وهو بعمر 7 سنوات قبل عشرون سنه.

ويعتبر الجواد “سلمان” البالغ من العمر 27 سنة أكبر جواد يشارك في بطولات القفز المحلية وحقق “سلمان” العديد من المراكز المتقدمة مع فرسان الكلية الحربية ومن أوائل الفرسان الذين أعتلوا على صهوته مدير المنتخب السعودي سامي الدهامي والمصمم الدولي تركي الشهري.

الجدير بالذكر أن الأمير عبدالله بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية سيكرم الجواد في ختام بطولة كأس المؤسس يوم الأثنين المقبل وهو ما أكده لـ “صهيل” مدير نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية النقيب عبدالعزيز السرحاني والذي قال : ” الأمير عبدالله بن فهد رمز من رموز الفروسية السعودية وسيختتم “سلمان” مشاركاتها أن شاء الله بعد تكريمه من قبل الأمير عبدالله”.

وأضاف : رأينا أن يتقاعد ويتوقف الجواد عن المشاركات ليرتاح في كلية الملك عبدالعزيز الحربية ويشرفني أن أوجه الدعوة لجميع الفرسان الذين أمتطوا الجواد أن يحضرون مراسم التكريم والتقاط الصورة مع الجواد والتي خصصت للفرسان الذين شاركوا به .

ويذكر أن الجواد وصل من خارج المملكة قبل 20 وهو بعمر 7 سنوات للكلية الحربية وقضي مع فرسانها من تلك الفترة وحتى الآن ولم يشارك بغير أسم الكلية في جميع مشاركاته.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X