الرئيسية / أخبار / القفـز / علي بن خالد يفوز بالجائزة الكبرى .. والعيد يفوز بنقاط الدوحة تور

علي بن خالد يفوز بالجائزة الكبرى .. والعيد يفوز بنقاط الدوحة تور

الدوحة – قنا :

توج الفارس القطري الشيخ علي بن خالد آل ثاني بلقب مباراة الجائزة الكبرى من منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة “QNB” الدوحة تور العالمية لقفز الحواجز التي شهدت مشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فرسان العالم وأقيمت منافساتها بكتارا على مدار ثلاثة أيام متتالية.

وحقق الشيخ علي بن خالد آل ثاني زمنا قدره 80.18 ثانية على الجواد “امبريو اجيبكو ميلتون” في المباراة التي جرت على ارتفاع 160 سم مع جولة تمايز وتبلغ جوائزها المالية 460.300ريال قطر، وحل في المركز الثاني السعودي خالد العيد يزمن قدره 776.49 ثانية مع 4 نقاط جزاء على الجواد “اولد جاب تايم ” وحل في المركز الثالث السعودي عبد الله الشربتلي على الجواد “روسو” بزمن قدره 77.04 ثانية مع 4 نقاط جزاء.

وفاز السعوي خالد العيد بلقب بطولة الدوحة تور بعد أن جمع اعلى النقاط من مشاركته في جميع الجولات التي انطلقت في الشقب ثم ميدان الاتحاد الفروسية واختتمت بكتارا.

وشهدت المباراة الأولى على لقب الجائزة الكبري فئة النجمتين فوز القطري راشد تويم المري بالمركز الأول على ارتفاع 145 سم وحقق زمنا قدره 07ر36 ثانية على الجواد ” كاننادا ” وحلت في المركز الثاني الفرنسية سيرين شريف على الجواد ” بين دي الستروف ” بزمن قدره 46.66 ثانية، وفي المركز الثالث الكويتي علي الخرافي على الجواد ” شيريل ” بزمن قدره 36.03 ولدية 4 أخطاء.

وفاز السعودي رمزي الدهامي بالمركز الأول في المباراة الثانية فئة 4 نجوم والتي أقيمت على ارتفاع 245 سم وحقق زمنا قدره 58.21 ثانية وحل في المركز الثاني القطري حمد علي العطية على الجواد “وايتكير بزمن قدره 59.57 ثانية، وفي المركز الثاني مكرر التركي عمر كارافلي على الجواد “رابني 59.57 ثانية.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X