الرئيسية / أخبار / القفـز / غداً منافسات الأسبوع 23 لدوري الإمارات لقفز الحواجز .. والهاجري في صدارة الإماراتيين

غداً منافسات الأسبوع 23 لدوري الإمارات لقفز الحواجز .. والهاجري في صدارة الإماراتيين

أبوظبي – وام

 تنطلق غدا منافسات الأسبوع / 23 / لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز على الميدان العشبي في نادي أبوظبي للفروسية تحت إشراف اتحاد الإمارات للفروسية وبالتعاون مع النادي وبدعم ومساندة مجلس أبوظبي الرياضي.

يشارك في المنافسات فرسان وفارسات قفز الحواجز المنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية في  الإمارات للتنافس على جوائز مالية قيمتها / 338 / ألف درهم، وتتضمن المنافسات / 10 / أشواط تستمر يومين ..

من جهة أخرى أصدر اتحاد الفروسية قوائم للنقاط التي حصل عليها الفرسان من جميع الفئات في دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته الرابعة خلال الفترة من 10 أكتوبر 2014 وحتى 20 مارس 2015 على القائمة المؤقتة لفرسان القفز من دولة الإمارات.

يتصدر ” الفئة الكبرى ” الفارس محمد غانم الهاجري بالجواد “الهواجر كيدام” ويتصدر قائمة ” الفئة الوسطى ” الفارس عمر غازي خوري بالجواد “كابيتولا اس آر زد”, وقائمة ” الخيول عمر 7 سنوات ” تتصدرها الفارسة نادية تريم بالجواد “فورادو”, و” الفئة الصغرى ” تتصدرها الفارسة نادين خليفة المسكري بالجواد “كويلوا بييرفيليه”, والفارس عبد العزيز المرزوقي بالجواد “أوغولين دو لا بيير” يتقدم ” القائمة المؤقتة لخيول القفز الصغيرة عمر /5 ـ 6/ سنوات ” .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X