الرئيسية / أخبار / القفـز / غدًا بطولة الجامعات بجدة .. والجعيد يبحث عن فرسان لعالمية الجامعات بأبوظبي

غدًا بطولة الجامعات بجدة .. والجعيد يبحث عن فرسان لعالمية الجامعات بأبوظبي

جدة – أمل الحربي :

تنطلق يوم غدًا بطولة الجامعات الثانية وذلك على ميدان مركز فروسية جامعة الملك عبدالعزيز والمكونة من 3 أشواط حيث وتبدأ أول المنافسات بشوط مفتوح على  ارتفاع حواجز ٨٠-١٠٠ سم يليه الشوط الثاني المخصص للمنافسة الفردية بارتفاع ١٠٠-١٠٥ سم وختامًا شوط الفرق  بارتفاع ١٠٠-١١٠ سم .

و علمت “صهيل”  من مصادرها الخاصة أن الفارس الأولمبي فهد الجعيد  سيختار خمسة فرسان لتمثيل المملكة في بطولة الجامعات العالمية في أبوظبي بناءً على أدائهم يوم غد, حيث تنتظرهم في ابوظبي جياد تجرى عليها القرعة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اجتمعت يوم أمس وناقشت بعض الأمور المتعلقة بالبطولة في مقدمتها اختيار فريق الجامعات،  وسيعقد مساء اليوم اجتماع للجنة الفنية في مقر مركز فروسية جامعة الملك عبدالعزيز لدراسة التصميم والتتويج وجميع الأمور التي ستساهم في إخراج البطولة بشكل دقيق ومنظم.

هذا وقد وصل سعر الخيول المؤجرة  على الفرسان المشاركين لأسعار تتراوح من 3 الاف إلى 8 الاف  ويعتبر ذلك حرصًا من الفرسان للحصول على أحد الألقاب المهمة بأفضل الخيول وتقديم نتائج ايجابية عسى أن يكون أحد المرشحين لعالمية الجامعات, ويعطي بحث الفرسان عن الخيل المتمكنة دليلًا واضحًا على وجود منافسة قوية في الارتفاعات التي تعتبر اقل من متوسطة .

ويذكر أن بطولة الجامعات انطلقت نسختها الأولى العام الماضي وحقق لقب الفرق فريق جامعة الملك عبدالعزيز ونال المركز الثاني فريق جامعة جازان, فيما نال  فريق جامعة الملك خالد المركز الثالث , و حقق لقب الفردي الفارس عبدالعزيز الحقباني  من جامعة الملك سعود ونال المركز الثاني الفارس   عبدالله الأهدل  من جامعة الملك عبدالعزيز.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X