الرئيسية / أخبار / القفـز / غيردات يجتاز العقبات ويتوج بطلاً لكأس العالم لأول مرة

غيردات يجتاز العقبات ويتوج بطلاً لكأس العالم لأول مرة

صهيل – متابعات :

في منافسة حافلة بالتحديات نجح خلالها الفارس السويسري ستيف غيردات بتحقيق كأس العالم لفروسية قفز الحواجز والذي أختتمت منافساته اليوم في لاس فيغاس الإمريكية بمشاركة 41 فارس من أبطال العالم لفروسية قفز الحواجز.

ونجح السويسري في تجاوز عقبات كأس العالم بدون أن يرتكب أي خطا حتى الجولة الثانية والأخيرة من اليوم والتي أنهاها بـ 8 أخطاء أستحق بها اللقب مع فرسه “البفيرونس بيل” 12 عام, وبفارق خطا للزمن عن صاحبة الوصافة بنيلوب ليفرفوست مع الحصان ” فيغ باند” 10 سنوات, يليه في المركز الثالث بفارق الزمن الفارس الإيرلندي بيرترام الين مع حصانه “مولي مالون في”.

وحصلا ممثلا العرب فارسي قطر الشيخ على بن خالد وباسم حسن سيف على المركز الخامس عشر والسادس عشر, كأخر فارسين أستحقى الجوائز المالية في الشوط, حيث قدما أداء جيد في المنافسات التي استمرت في ثلاثة أيام في أربع جولات.

وتوج ستيف 33عام بكأس العالم لأول مره في تاريخه وله محاولات أقترب من خلالها على الحصول على اللقب, حيث حل وصيفاً للبطل في العامين 2012و 2013 وحصل على المركز الثالث في العام 2007م, والخامس في العام 2014 والسادس في العام 2005 والسابع في العام 2008 والثامن في العام 2009م.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X