الرئيسية / أخبار / القفـز / فالح العجمي بطل الجولة الثانية .. والدهامي المتصدر في الدوحة تور

فالح العجمي بطل الجولة الثانية .. والدهامي المتصدر في الدوحة تور

الدوحة -صهيل :

توج سعادة الشيخ ثاني بن حمد آل ثاني الفائزين بالمراكز الأولى في مباراة الجائزة الكبرى التي جرت مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوحة تور  لقفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية بالميدان الخارجي بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

وتوج الفارس القطري فالح سويد العجمي بلقب المباراة التي جرت على ارتفاع 160 سم من جولتين وجولة تمايز وشهدت المباراة تنافسا قويا خاصة في الجولة الثانية التي تأهل منها اثنين الى جولة التمايز وهم فالح العجمي والسعودي عبد الله الشربتيلي، وحقق العجمي في جولة التمايز زمنا قدره 39.08 ثانية بدون اخطاء على الجواد “أرمسترونج فان دي كابل” ونال جائزة مالية قدرها 115.075ريال قطري، وحل الشربتيلي في المركز الثاني على الجواد “ليتل بيزي” حيث وقع في أربعة أخطاء جزاء عند الحاجز الأول في جولة التمايز لينسحب. وحل في المركز الثالث القطري علي يوسف الرميحي على الجواد “جوندير”.

وفاز فريق العديد بلقب المباراة الكبرى على مستوى الفرق ويتكون الفريق من الثلاثي سلمان محمد العمادي وسيد سعد وتينا لوند بلقب المباراة المخصصة للفرق بمجموع زمن قدره 222.99 ثانية مع 4 أخطاء، وحل في المركز الثاني فريق لوسيل المكون من رامزي الدهامي وحمد علي العطية ومحمد اسامة بزمن قدره 240.45 ثانية مع 7 أخطاء وحل في المركز الثالث فريق الشقب المكون من كمال باحمدان و ابراهيم بشارات وخالد المبطي بزمن قدره 221.42 ثانية مع 8 أخطاء.

وشهدت المباراة الأولى التي أقيمت على ارتفاع 125 سم فئة نجمتين فوز الكويتي علي الخرافي على الجواد “انجرين 4 ” بزمن قدره 24.19 ثانية وحل في المركز الثاني السعودي سعد العجمي على الجواد “وايت ان سي” بزمن قدره 25.86 ثانية وفي المركز الثالث السعودي عبد الله الراجحي على الجواد ” اتش زو ” بزمن قدره 26.1 ثانية .

أما المباراة الثانية التي جرت اليوم شهدت فوز الكويتي علي الخرافي بالمركز الأول على الجواد ” شيريل ” بزمن قدره 34.21 ثانية وجرت المباراة على ارتفاع 145 سم لفئة النجمتين مع جولة تمايز وحل في المركز الثاني القطري راشد المري على الجواد “كانادا” بزمن قدره 36.27 ثانية وفي المركز الثالث القطري عوض القحطاني على الجواد ” سانتوس ” بزمن قده 38.43 ثانية.

ويتصدر الفرسان في بطولة الدوحة تور لقفز الحواجز الفارس السعودي رمزي الدهامي والذي تقلد الشارة اليوم لعد انتهى الجولة الثانية حيث كانت الانطلاقة من الشقب الأسبوع الماضي وتختتم بطولة الدوحة تور بالجولة الثالثة والأخيرة التي ستقام منافساتها في كتارا خلال الفترة من 24-26 مارس الجاري وتتكون من 12 شوطا موزعة على منافستين، الأولى 6 أشواط لفئة الأربع نجوم والثانية 6 أشواط لفئة النجمتين.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X