الرئيسية / أخبار / القفـز / فرسان تبوك يتألقون في الجولة الثالثة من دوري الأمير بدر

فرسان تبوك يتألقون في الجولة الثالثة من دوري الأمير بدر

صهيل – متابعات :

وسط حضور جماهيري غفير ومشاركة كبيرة من فرسان تبوك الناشئين والشباب اختتمت على ميدان نادي ركوب الخيل بمدينة الملك فيصل العسكرية بالقطاع الشمالي الغربي الجولة الثالثة من دوري الفارس الامير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة في موسمه السابع.

وأسفرت نتائج المنافسات عن تحقيق الفارس عبدالإله العمري مع الجواد “صاهود” الصدارة في المستوى المبتدئ وحل في المركز الثاني الفارس احمد ابو سالم و “سبيل السعد”، والثالث الفارس سعود العنزي و “كريم”، والرابع تركي البلوي “كحيلان”، والخامس عبدالرحمن الحربي و”مستشار”، وفي المستوى المتوسط حقق المركز الأول الفارس بسام البلوي مع الحصان “حازم”، وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالعزيز القحطاني “عدنان”، والثالث الفارس محمد القحطاني و”صاهود”، والرابع الفارس مرعي القحطاني و “هاجر”، والخامس الفارس فهد ابراهيم و”ساري”.

وفي مستوى المتقدمين حقق الصدارة الفارس عبدالعزيز العمري مع فرسه “ساره”, وجاء في المركز الثاني الفارس ريان العنزي و”عدنان”, والثالث الفارس خالد العمراني و “السكب” والرابع الفارس عبدالعزيز الشلاش “كحيلان”, والخامس الفارس مطر السواط و “حازم”.

وسلم العقيد الركن محمد الشريف مدير الاندية والضيافات العسكرية بالقطاع الشمالي الغربي والمصمم الدولي مازن السهيان الجوائز للفرسان المتوجين بالالقاب.

من جانبه أشاد السهيان بالمستوى الذي قدمه الفرسان في الثلاث مستويات لافتاً إلى ارتفاع عدد الفرسان الناشئين في تبوك، وقال: “جولة دوري الأمير بدر دافع كبير لهؤلاء الفرسان وفرصة لكسب الخبرة من خلال الاحتكاك في بطولات رسمية وهذا ما يحتاجه فارس القفز خصوصاً جيل الناشئين، كل الشكر للجنة المنظمة لدوري الأمير بدر وعلى رأسهم سمو الأمير بدر بن محمد الذي أتاح لفرسان منطقة تبوك فرصة المشاركة والتنافس على جوائز قيمة”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

تعليق واحد

  1. عمر الدهاش

    تهانينا للفارس عبدالعزيز شلاش الدهاش لحصوله على المركز الرابع ونبارك لكل الفائزين والمشاركين نسأل الله لهم الصحه والعافية ومزيد من التقدم والفوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X