الرئيسية / أخبار / القفـز / فرسان جدة على أهبة الإستعداد لإنطلاقة موسم فروسي جديد

فرسان جدة على أهبة الإستعداد لإنطلاقة موسم فروسي جديد

أمل الحربي – جدة

تشهد ميادين جدة التي تضم فئة مميزة من فرسان المملكة في مختلف المستويات والأعمار إستعدادات مكثفة من تجهيزات وتدريبات للخيل والبعض امتلك خيل مستوردة وأعد العدة من أجل أن يقدم مستوى ممتاز في هذا الموسم . فاليوم تفتتح أولى بطولات الموسم الفروسي بجدة لقفز الحواجز ضمن برنامج الاتحاد السعودي للفروسية حيث تأخرت الإنطلاقة بسبب حرارة الطقس في الاشهر الماضية .
وثمن فرسان الغربية حرص وتعاون الإتحاد السعودي للفروسية وعلى رأسهم سمو الأمير عبدالله بن فهد بتأجيل بداية انطلاقة الموسم حفاظاً على سلامة الخيول والفرسان .

“صهيل” كان لها عدد من اللقاءات مع فرسان جدة الذين أبدوا الاستعداد والجاهزية مع إنطلاقة الموسم الفروسي .

الجعيد : المعسكرات الخارجية تصنع اشبال المستقبل

أثنى الفارس الأولمبي فهد الجعيد على المعسكرات الخارجية التي يشارك فيها الفرسان السعوديين وانها تعود بالفائدة عليهم ، وعن المعسكر الذي أشرف عليه الجعيد قال :” هذا العام الرابع الذي أذهب فيه لمعسكر خارجي بدولة ألمانيا مع عدد من الفرسان الأشبال يتم تدريبهم فيه على أساسيات الفروسية وفي معسكرنا الصيف الماضي شارك معنا كل من الفرسان عبدالله الجعيد والأمير بدر بن فهد والأمير محمد بن فهد وابني بدر وشارك معنا للمرة الاولى فارس مبتدئ عبدالرحمن النملة وقدموا الفرسان مستوى ممتاز أثناء التدريبات لوحظ خلاله الفرق والتقدم للأفضل فكانوا جدا سعيدين لما تعلموه وأنجزوه وكان لهم مشاركة في بطولة الأصدقاء قدموا من خلالها مستوى رائع ” .

وعلى صعيد استعداده الشخصي قال :” جيادي الأن في الرياض وستكون جاهزة الفترة المقبلة حيث أسعى للمشاركة في جولات الدوري العربي القادمة ” .

وختم الجعيد حديثه بقوله أتمنى التوفيق لجميع الفرسان وبالأخص الفرسان الجدد الذين يشاركون لأول مره في الموسم وأتمنى أن يظهر موسمنا الفروسي بمستوى مشرف يرتقي بسمعة الفروسية السعودية “.

بن محفوظ : جيادي في طور الإعداد .. وأتشرف بتمثيل المملكة في البطولات الخارجية

أوضح الفارس المتألق بندر بن محفوظ أن جياده لازالت في طور الإعداد للموسم وقال :” للأسف جيادي الفترة الماضية كانت في مرحلة علاج ومع شدة الحرارة والرطوبة توقفت عن التدريب حيث كنت أريد أن أبدأ التدريب قبل بداية الموسم بأربعة أسابيع لكن لم تساعدني الأجواء فلم أبدأ إلا الأسبوع الماضي وهذه مدة غير كافية للإعداد ومن المحتمل أن أأشارك في هذه البطولة الوطنية بجياد ليست من ملكي وأتمنى من الله التوفيق “.

وعن مشاركاته الخارجية قال ” سأشارك فقط اذا كنت على أتم الاستعداد وبكامل جاهزيتي فأنا سوف أمثل المملكة وأود أن أظهر بصورة مشرفة في مثل هذه البطولات ” .

الصاعدي :مهرجان الملك يحدد مشاركتي بالدوري العربي

أكد الفارس المميز نايف الصاعدي استعداده للمشاركة في بطولات الموسم وقال :” سأشارك بإذن الله بنفس جيادي السابقة وأتمنى أن أوفق في تقديم مستويات أفضل من المواسم الماضية بإذن الله”.

وعن أهدافه القادمة قال : “من اهم البطولات التي استعد لها مهرجان خادم الحرمين الشريفين فبعد مشاركتي فيه مستوى جيادي سيحدد مشاركتي في الدوري العربي من عدمها وأسال الله التوفيق لي ولجميع الفرسان “

الدوعان : أسعى لتقديم مستويات مميزة .. وأتمنى أن أوفق في إقتناء جياد جديدة

قدم الفارس الشاب أحمد الدوعان مستويات مميزة في الموسم الماضي حصد من خلالها العديد من المراكز المختلفة .

الدوعان أكد إستعداده ومشاركته في الموسم الجديد وقال “: الحمد لله بدأت الإستعداد للموسم الحالي الذي أسعى من خلاله لتقديم مستويات جيدة وتحقيق القاب ومراكز متقدمة من خلال مشاركتي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين وبعض جولات الدوري العربي في دولة قطر ومشاركتي ستكون بجيادي السابقة واتمنى أن أوفق في المستقبل بإمتلاك جياد جديدة “.

العمري : طموحي كبيرة وأسعى للمشاركة في المستويات العالية

يستعد الفارس الواعد نواف العمري لمواصلة التألق والتميز الذي قدمه الموسم الماضي أثمر من خلاله بتحقيق العديد من النتائج المميزة وفي حديث للعمري قال :” أسعى بإذن الله لتقديم مستويات أفضل خلال الموسم الجديد من خلال المشاركة في المستويات العالية بعد إمتلاكي فرس جديدة إضافة لجيادي السابقة وتدريبي خلال فترة الصيف الماضي والموسم الحالي بإذن الله تحت إشراف الفارسان بندر بن محفوظ والفارس عبدالرحمن الخماش اللذان أتقدم لهم بالشكر الجزيل “.

و تتمنى أسرة “صهيل” كل التوفيق والسلامة لجميع فرسان المملكة ..

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X