الرئيسية / أخبار / القفـز / فرسان قطر يختتمون مشاركتهم اليوم في ويسبادن الألمانية

فرسان قطر يختتمون مشاركتهم اليوم في ويسبادن الألمانية

قنا “ألمانيا”
تختتم اليوم فعاليات بطولة الصداقة القطرية – الألمانية لقفز الحواجز والمقامة في مدينة ويسبادن الألمانية بإقامة مباراة الجائزة الكبرى بمشاركة كبيرة من أفضل الفرسان على مستوى العالم.
ويدخل الفارس القطري الواعد حمد بن علي العطية مباراة الجائزة الكبرى في ختام البطولة غدا وسيشارك العطية على الجواد (بلادونا) الذي يستعد عليه منذ فترة طويلة وشارك به في أكثر من بطولة ومنها كأس العالم لقفز الحواجز والتي أقيمت شهر ابريل الماضي في ليون بفرنسا.
وستقام مباراة الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم بمشاركة أفضل فرسان في البطولة وأغلبهم من أوروبا ويأمل العطية أن يحقق نتيجة جيدة في البطولة من خلال هذه المشاركة بعدما تقرر الدفع به في المباراة بالرغم من أنه لم يكن مرشحا للمشاركة من قبل حيث لن تكون ساحة القفز بنادي الفروسية في مدينة ويسبادن غريبة على حمد العطية حيث سبق وأن شارك عليها أكثر من مرة كما أنه يعسكر في ألمانيا منذ مدة طويلة وتعود على الأجواء بشكل كبير.
وفي مباريات اليوم فاز الفارس القطري عبدالله بريك المري بالمباراة الأولى في بطولة الصداقة القطرية – الألمانية التي أقيمت اليوم على ارتفاع 115 سم.
وفي تصريح له أكد السيد فيصل بن علي العطية مدير منتخب قطر لقفز الحواجز أن مشاركة فرسان قطر في بطولة الصداقة القطرية – الألمانية تعد مقبولة قياسا بطبيعة المشاركة وأيضا أهمية الحضور إلى الحدث وخوض عدد من المباريات بعدما أصبح اتحاد الفروسية راعيا للبطولة.
وقال العطية إن فرسان قطر قدموا مستويات مرضية ونعلم طبيعة هذه البطولة وأيضا أهميتها وقوة منافساتها ، معربا عن أمله أن يوفق الفارس حمد بن علي العطية في الجائزة الكبرى غدا ويحقق الاستفادة من حجم الجاهزية التي وصل إليها في الآونة الأخيرة نتيجة كثرة مشاركاته في بطولات دولية إلى جانب الاستفادة من المعسكر المقام له في ألمانيا.
ومن جهة أخرى عاد الفارسان الشيخ محمد بن ناصر آل ثاني وعبد الرحمن الصعاق إلى معسكرهما التدريبي في هولندا وذلك عقب انتهاء مشاركتهما في بطولة الصداقة حيث يستعد كل منهما لخوض منافسات بطولة (كان) بفرنسا والتي تدخل ضمن جولات (جلوبال تور)هذا العام.
ويقيم الفارسان في هولندا منذ فترة خلال المعسكر التدريبي المقام لهما هناك من أجل الاستعداد للبطولات الدولية التي يشاركان فيها مع بقية فرسان المنتخب الأول.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X