الرئيسية / أخبار / القفـز / كمال والشربتلي يؤكدان الحضور السعودي في شنغهاي
كمال ونوبليس في جولة اليوم

كمال والشربتلي يؤكدان الحضور السعودي في شنغهاي

صهيل – متابعات :

أكد فارسا المنتخب السعودي كمال عبدالله باحمدن وعبدالله وليد الشربتلي حضورهما اليوم في الجولة الرابعة من بطولة الغلوبال تور العالمية والتي انطلقت أمس في شنغهاي الصينية, حيث حقق الأول المركز الرابع في الشوط الرئيسي بينما ظفر الثاني بالمركز الثاني في شوط 150سم.

جاء المركز الرابع للفارس الأولمبي كمال باحمدان مع فرسه “نوبليس” في شوط البطولة الرئيسي الجائزة الكبرى والتي شارك فيها 33 فارس بعد أجتاز 3 جولات بدون أي خطاء لتنتهي بحصوله على المركز الرابع بفارق الزمن عن صاحب المركز الأول الفارس الفرنسي هيلي سمولدرز, ولم يوفق فارسا المنتخب رمزي الدهامي والكابون وعبدالله الشربتلي و”فيلوت” في منافسات الجولة الأولى من الجائزة الكبرى أذ أنهى الأول الجولة بـ 4 أخطاء, والثاني بـ 13 خطاء.

ونال الفارس عبدالله الشربتلي المركز الثاني مع حصانه “دومينقو” في شوط  السرعة على حواجز150 سم, من وسط 26 فارس وبفارق ثانية عن صاحب المركز الأول الإمريكي كينت فرينغتون, ولم يوفق الفارسين رمزي وكمال في منافسات هذا الشوط بالجوادين “سنسي بار” و”كازنوف”.

ويختتم الثلاثي السعودي يوم غد مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة والتي ستشهد إقامة شوطين الأول من حواجز 155سم والثاني على حواجز 145سم.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X