الرئيسية / أخبار / القفـز / كمال ورمزي والشربتلي في تحدي مع حواجز شنغهاي
الشربتلي يستلم جائزة المركز الأول في شنغهاي العام الماضي

كمال ورمزي والشربتلي في تحدي مع حواجز شنغهاي

صهيل – متابعات :

يستعد فرسان المنتخب كمال باحمدان ورمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي وعبدالرحمن الراجحي لخوض منافسات الجولة الرابعة من سلسلة بطولات الغلوبال تور العالمية والتي تستضيفها مدينة شنغهاي الصينية يوم الجمعة الثامن من الشهر الحالي.

وتصنف الجولة من فئة الخمس نجوم ويشارك فيها نخبة من فرسان العالم من بينهم نخبة من الأفضل 30 فارس في العالم وهم الذين ينتقلون على حساب البطولة من ضمنهم العالمي عبدالله الشربتلي صاحب التصنيف 24 رفقة جوادية “فيلوت” و”دومينقو”, أضافة للفارس المصري كريم الزغبي وفرسان دولة قطر الشيخ علي بن خالد وباسم سيف وفالح العجمي وناصر الغزالي.

ويشارك الفارس رمزي الدهامي معية الجوادين “الكابون” و “كازنوف”, فيما سيكون الفارس كمال حمدان رفقة الفرسين “نوبليس” و”سينسي بار”, وأعتذرت مشاركة الفارس عبدالرحمن الراجحي والذي تواجد أسمه في قائمة المشاركين, حيث أكدت المصادر أن الراجحي فضل أخذ وقت كافي مع جواده الجديد “اولد شاب تيم” والذي سيتواجد معه من اليوم في المانيا.

وكان الفارس عبدالله الشربتلي نال في البطولة ذاتها العام الماضي المركز الرابع مع تاباليو في الجائزة الكبرى والمركز الأول مع يونيك في اليوم الختامي بشوط 150سم والرابع مع تابليو في الشوط 155سم.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X