الرئيسية / أخبار / القـدرة / الاتحاد البحريني يعتمد مراحل وطاقم تحكيم سباق كأس ولي عهد البحرين للقدرة

الاتحاد البحريني يعتمد مراحل وطاقم تحكيم سباق كأس ولي عهد البحرين للقدرة

البحرين – بنا :بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة يواصل الاتحاد تحضيراته الجادة لكأس سمو ولي عهد البحرين للقدرة لمسافة 120 كلم والتأهيلي الدولي لمسافة 84 كلم سيقام في الساعة الثالثة من بعد الظهر يوم الجمعة المقبل .

وفي هذا الإطار فقد أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد إسطبلات الخالدية أهمية وقوة منافسات السباق الليلي بهذا الموسم مشيرا سموه أن هذا السباق له أهمية كبيرة نظرا لرعاية ودعم وتواصل سمو ولي العهد مع منافسات القدرة وبعد النجاح الكبير للبطولة التي أقيمت باسم سمو ولي العهد في الموسم الماضي، مشيراً سموه إلى أن السباقات الليلية لها تعتبر من السباقات الهامة والتي تتطلب استراتيجية جديدة مغايرة عن السباقات التي تقام في النهار

وأوضح سموه أن المنافسة ستكون قوية وصعبة في هذا السباق، حيث واصل الجميع استعداداتهم الجادة والمتواصلة وسعت إلى بلوغ مرحلة الاستعداد النهائي للمشاركة في هذا السباق، ومحاولة الفوز بإحدى المراكز الأولى المتقدمة في هذه المناسبة الكبيرة.

وعبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد على دعمه المتواصل لسباقات القدرة في البحرين مؤكدا أن هذا الدعم والمؤازرة من سمو ولي العهد يشكل حافزا للجميع لبذل المزيد من العطاء تحقيقا لكل الطموحات والأهداف المنشودة.

وطالب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأعداد والتجهيز لمنافسات بطولة كأس سمو ولي العهد للقدرة مؤكدا سموه أن بطولة كأس سمو ولي العهد تعتبر واحدة من أهم وأكبر السباقات على مستوى المملكة، وهو نموذج للسباقات المميزة التي تحظى بالمشاركات القوية والكبيرة والمتابعة من الجميع .

وقد اعتمد الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة مراحل السباق المرحلة الاولى ( لون أحمر) والمرحلة الثانية (لون أزرق) كم والمرحلة الثالثة ( لون أخضر) كم والمرحلة الرابعة (لون أصفر) كم والمرحلة الخامسة ( لون أبيض) لمسافة والانطلاقة في الساعة الثالثة ظهرا

وسيترأس لجنة التحكيم السيد علي غلوم من البحرين حكم دولي 3، وعضوية كل من مهدي حسن الكليتي من البحرين حكم دولي 3 وفهد ماجد الرميحي من البحرين حكم دولي 3 وحيدر رفيعي من البحرين حكم وطني وسديب شنكر من البحرين حكم دولي 2 ورئيس المفوضين محمد داد الله من البحرين حكم دولي 4 ولمندوب الفني غالب مختار العلوي من البحرين حكم دولي 4 والحكم الأجنبي حيدر رافع الزعبي من الأردن حكم دولي 4.

وسيترأس اللجنة د. محمد إبراهيم الحماد من السعودية طبيب بيطري 4 والمندوب البيطري الأجنبي د. ياسين المعتمري من تونس طبيب بيطري 4 والأعضاء د. إبراهيم الحسن من الأردن طبيب بيطري 4 ود. عباس الحايكي من البحرين طبيب بيطري 3 د. خالد الزريقي من عُمان طبيب بيطري 3 ود. إبراهيم يوسف من البحرين طبيب بيطري 4 ود. صباح الكعبي البحرين طبيب بيطري 3 ود. عبد الرحمن أبو الشوك من البحرين طبيب بيطري 3 .

البيطريون المعالجون: د. فريدة عبد الرزاق من البحرين طبيب بيطري 3 ود. ميلو كانابو من الدومينيكان طبيب بيطري 2 فني المختبر: ميرغني جيلاني من البحرين – فني وأحمد ضيف من البحرين – فني: ومفوض عينات دم الجياد د. أبو عبيدة سبيل أدم من البحرين طبيب بيطري 4

الإذاعة والتعليق مجيد أحمد حسن وأستر غلوم والحاسب الالي هارالد جرينسجيكل من (النمسا ) حلول لأنظمة الوقت لسباقات القدرة

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X