الرئيسية / أخبار / السـرعة / “لحظة عبور” تفوز بكأس دعم المليك لحفل سباق الخفجي الثالث

“لحظة عبور” تفوز بكأس دعم المليك لحفل سباق الخفجي الثالث

الخفجي – صهيل :

أقام نادي الفروسية بمدينة الخفجي يوم أمس الثلاثاء حفل سباقه الثالث لهذا الموسم على كأس دعم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه, وجائزة النادي التقديرية.

وحققت الفرس “لحظة عبور” لأبناء شقران المطيري كأس دعم خادم الحرمين الشريفين بعد فوزها بالشوط الخامس المخصص لجياد مواليد 2011م مفتوح الدرجات على مسافة  2000 متر, واستحقت الفوز من وسط 6 جياد مع مدربها مشاري شقران والخيال سالم الفرماوي تركتاً المركز الثاني للجواد “المفتي” بقيادة الخيال سعيد عطيه والمركز الثالث “رمز النخبة” بقيادة الخيال غسان الجبارات ويعود الجوادين للمالك والمدرب ضيدان الدوسري.

كما حقق الجواد “أنا الفاخر” لأبناء سالم الفرماوي جائزة نادي فروسية الخفجي التقديرية, بعد فوزه بالشوط الرابع مفتوح الدرجات لأمهار مواليد 2012م لمسافة 1400, من أمام 6 جياد مع المدرب فهد الفرماوي والخيال محمد الفرماوي, وحلت في المركز الثاني “درة الخفجي” لسعد الميموني مع المدرب فهد الفرماوي والخيال علي الفرماوي, وعاد المركز الثالث للجواد “دواخ” لسالم الفرماوي مع المدرب فهد الفرماوي والخيال فيصل الفرماوي.

وفاز بالشوط الأول الشوط الأول للجياد التي لم تربح على أرض الميدان لمسافة 2000 متر الجواد “جبران” لإسطبل الشاعر مع المدرب ثامر الشاعر والخيال مبارك الرشيدي.

وأحرز لقب الشوط الثاني للجياد التي لم تربح وربحت إلى 3 سباقات على مسافة 2000 متر الجواد “أبوالدراء” لسالم الفرماوي من تدريب فهد الفرماوي وبقيادة فيصل الفرماوي.

وتصدر الشوط الثالث لجياد عمر 3 سنوات وأكثر مفتوح الدرجات لمسافة 2000متر الحصان “سنجاري” للمالك والمدرب ضيدان الدورسري وبقيادة الخيال سعيد عطيه.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X