الرئيسية / أخبار / منوعات / مدرسة الجعيد تسجل نجاح جديد في مهرجان المؤسس

مدرسة الجعيد تسجل نجاح جديد في مهرجان المؤسس

 

الرياض – ” صهيل”

سجلت مدرسة الجعيد للفروسية نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في مهرجان الملك عبدالعزيز لمزايين الأبل والذي يعد من أكبر المهرجانات في المملكة، وجاءت مشاركة المدرسة في قسمين الأول عبر عروض الفروسية والثاني خاص بالهجن وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن.

وحددت اللجان الفنية في المدرسة المهام والمسؤليات لتقديم العروض التشويقية وإتاحة الفرص للزوار للإستمتاع بركوب الخيل والهجن والتعرف عليها عن قرب.
ويقدم فريق فروسية مدرسة الجعيد عدداً من العروض والمهارات على صهوات الجياد في المسرح المخصص للخيل وشهده أكثر من 20 الف زائر منذ أفتتاح المهرجان منتصف الشهر الماضي.

وشهد المسرح وميدان الهجن زيارة عدد كبير من ضيوف المهرجان من مختلف الدول حيث قام الوفد الإمريكي ‬⁩ برحلة الهجانة وهي عبارة عن سفاري على ظهور الإبل لمسافة ٨ كيلو متر مبدياً إعجابه بهذه التجربة التي تقام لأول مره في المهرجان.
من جانب آخر أشاد سعادة السيد فاختانغ جاوشفيلي سفير جمهورية ⁧جورجيا‬⁩ لدى المملكة العربية السعودية بمهارات الفرسان وموهبتهم الكبيرة في العروض التي يقدمونها كألتقاط الأهداف وتنويم الخيل والحركات البهلوانية التي يقدمونها على ظهور الجياد، جاء ذلك خلال زيارته لمقر الحفل الأسبوع الماضي حيث أستمتع مع عائلته بركوب الخيل الهجن والتقاط الصور التذكارية.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X