الرئيسية / أخبار / منوعات / مشاركة قوية لاسطبلات ورسان في بطولة النمسا الدولية المفتوحة

مشاركة قوية لاسطبلات ورسان في بطولة النمسا الدولية المفتوحة

فيينا “وام”
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة شاركت إسطبلات ورسان من خلال فرسانه وعدد من خيوله – خيول في بطولة النمسا الدولية المفتوحة لرياضات عروض الخيول العربية الأصيلة التي أقيمت على مدار يومي 14 و 15 يونيو 2014 .

يذكر ان هذه المشاركة هي الاولى لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إسطبلات ورسان وقد كانت مشاركة إسطبلات ورسان قويا ملفتا وكان حضوره متميزا يشرف الفروسية العربية .

وتمكنت الفارسة ليني موين من اسطبلات ورسان من الفوز بالمركز الأول لثلاث مرات .. فيما فازت بالمركز الثاني مرتين على الخيول “مجلس ورسان وخطر ورسان” في فئات وجولات مختلفة لعروض الخيول .

كما فاز الفارس عادل بزيز من اسطبلات ورسان بالمركز الأول والمركز الثاني والمركز الثالث على ” الفرس مطيعة ورسان والفرس منصور ورسان ” في فئات و جولات مختلفة وجميعها خيول من انتاج اسطبلات ورسان .

وحظي فريق اسطبلات ورسان المشارك على اهتمام وعناية كبيرة من المشاركين من كافة الدول ومن اللجنة المنظمة التي بدورها توجهت بالشكر الى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على مبادرته وتوجيهاته لفريق ورسان بالمشاركة في هذه البطولة لما في ذلك من دعم لتنمية و تطوير الموروث الحضاري للخيول العربية .

كما أهدت اللجنة المنظمة درعا خاصا لإسطبلات ورسان على المشاركة والإهتمام بالخيل العربي .

وتسلم الدرع عن اسطبلات ورسان راشد الكيومي و ماجد الكيومي حيث وجها الشكر للجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال و التعاون مؤكدين أن سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لا يدخر جهدا لتطوير رياضات الخيول العربية والمحافظة على تواجد الخيل العربي في كافة المحافل المحلية و الدولية.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X