الرئيسية / أخبار / منوعات / منظمة الشباب والرياضة اللبنانية تختتم دورة الفروسية

منظمة الشباب والرياضة اللبنانية تختتم دورة الفروسية

لبنان “ننا”

اختتمت منظمة الشباب والرياضة في حزب “الوطنيين الاحرار” بلنان دورة “الشهيدين طارق وجويان شمعون” في الفروسية، والتي أقيمت في مجمع ضبية كاونتري.

وشارك في الدورة 145 فارسا، بحضور رئيس اتحاد الفروسية اللواء سهيل خوري امين التربية في حزب “الوطنيين الاحرار” ادغار ابو رزق، وكيل مفوضية المتن في الحزب جورج ابو سمرا عضو المجلس السياسي الاعلى في الحزب نهاد شلحط، رئيس منظمة الطلاب سيمون ضرغام، اضافة الى وجوه رياضية واعلامية، تخلل حفل اختتامها كلمة لرئيس منظمة الشباب والرياضة في حزب “الوطنيين الاحرار” ايلي عبد النور الذي أشار الى أهمية صمود كل شاب وشابة في الدفاع عن حريتهم.

وقال: “يجب أن يكون لدى شباب لبنان الجرأة الكافية للتغيير نحو الافضل من أجل مستقبل واعد في هذا الوطن”.

وهنأ رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء المتقاعد سهيل خوري منظمة الشباب والرياضة على “العمل الضخم الذي قامت به لجهة التنظيم والعدد الكبير للفرسان المشاركين.

ولفت خوري الى “أهمية هذه الهواية لما لها من رقي وحرفية”، وأكد “أن الشهيد داني شمعون كان من أقوى الفرسان”، مشيرا الى “أن للفارس صفة الشهامة والمواجهة وعلى الجميع التمثل بهذه الصفات”.

والقى كلمة راعي الدورة رئيس “حزب الوطنيين الاحرار” النائب دوري شمعون فيليب بسترس الذي لفت الى “أنه لم يعد مقبولا أن تأخذ يد الاجرام الطفولة من بيننا، لم يعد جائزا أن نسمح للمغرضين إسكات الشباب مستقبل الوطن، ولم يعد مسموحا أن نترك لمن خطف الشهداء في زمن الحرب والاقتتال من أن يعيد الكرة في زمن السلم”.

وفاز بحسب الترتيب كل من:

فئةn

ديان طمب، آيا سيف الدين، ياسمينا بوكتي.

فئةe

E-بيلي حلاق، مارا اينجيا، ديان طمب.

فئةd

مريم حشمي، كريم زكا، يسمى حداد.

فئةc

طوني عساف، مارك ميتالا، جو عبود.

فئةb

طوني عساف، ومونيا حداد

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X