الرئيسية / أخبار / القفـز / ميدان فروسية جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح المحلية 18

ميدان فروسية جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح المحلية 18

جدة “صهيل”

افتتحت اليوم منافسات البطولة المحلية الثامنة عشر لقفز الحواجز المؤجلة على ميدان الفروسية بجامعة الملك عبدالعزيز والمخصصة لفرسان المنطقة الغربية ونال الفارس راكان الجعيد وجواده “سهم” المركز الأول في الشوط الأول مفتوح ١ والمكون من مرحلتين بعد منافسة شديدة مع الفرسان حيث تفوق بفارق الزمن عن منافسيه وجاء بعده في المركز الثاني الفارس فارس الشهيب وامبرتو وحل في المركز الثالث عبدالرحمن البلادي وفلامنقو ورابعاً الفارس أحمد الدوعان وخامساً الفارس حسام داغستاني .

وفي منافسات الشوط الثاني المخصص لفرسان أقل من 18 سنه حقق المركز الأول الفارس وليد الغامدي على صهوة الجواد “لويس” حل في المركز الثاني الفارس راكان الجعيد و”سهم” وثالثاً الفارس نواف العمري و”أمير” ورابعاً الفارس مشاري الغامدي و”فينوس” وخامساً راكان الجعيد بجواده الأخر “ليلو”.

وفي شوط مفتوح3 حصد الفارس عبدالله إبراهيم المركز الأول بالجواد “سبنسر” والثاني بالجواد “كوبلد” والرابع بالجواد “زفيرس” ونال الثالث الفارس نواف العمري و”جاز” والخامس عمرو الثقفي و”كلوي”.

وأجل رئيس لجنة الحكام والفرسان البطولة إلى ما بعد الساعة السادسة حيث حضروا الصلاة على والد زميلهم الفارس عبدالرحمن الخماش وقدموا واجب العزاء.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X