الرئيسية / أخبار / السـرعة / نادي راشد للفروسية يعلن عن رعاية إسطبلات الجسمي للسباقات الثاني بالموسم

نادي راشد للفروسية يعلن عن رعاية إسطبلات الجسمي للسباقات الثاني بالموسم

المنامة – بنا :

أعلن نادي راشد للفروسية وسباق الخيل عن رعاية إسطبلات الجسمي للسباق الثاني لموسم سباق الخيل 2014/2015 والذي سيقام يوم الجمعة الرابع عشر من نوفمبر الجاري على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

وبهذه المناسبة نظم نادي راشد للفروسية مؤتمراً صحافياً مساء اليوم بمقر النادي وتحدث خلاله عضو الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل فوزي عبدالله ناس ونقل شكر وتقدير سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس الهيئة العليا وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نائب الرئيس عن الشكر والتقدير الى السيد عبدالرحمن الجسمي مالك إسطبلات الجسمي على الاهتمام والدعم الذي قدمه لرعاية السباق الثاني لهذا الموسم وهو ما سيساهم في دعم رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين.

وقال ناس أن السباق الافتتاحي لهذا الموسم الذي أقيم يوم الجمعة الماضي كان ناجحاً وبشرّ بموسم متميز تنظيمياً وفنياً من خلال تعاون الجميع ومساهمة الجهات الراعية.

من جانبه أكد نادر الجسمي إن مساهمة إسطبلات الجسمي في رعاية ودعم سباق الخيل يأتي انطلاقاً من حرصها على دعم هذه الرياضة الأصيلة في مملكة البحرين و ما تحظى به من اهتمام صاحب الجلالة الملك المفدى خصوصاً أن الفروسية وسباق الخيل تحتل مكانة بارزة في تاريخ وتراث البحرين ، معرباً عن الشكر والتقدير الى الهيئة العليا للنادي برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائب رئيس الهيئة سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة على اهتمامهما ومتابعتهما والخطوات التطويرية التي قامت بها الهيئة العليا بعد تشكيلها الجديد ، ومؤكداً حرص إسطبلات الجسمي على الاستمرار في دعم رياضة سباق الخيل.

وقدم الرئيس الإداري لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل السيد فن باوري الشكر الى إسطبلات الجسمي على رعايتها ودعمها للسباق الثاني ، مشيراً الى اهتمام إدارة النادي بالجانب الإعلامي من خلال التعاون مع وسائل الأعلام المحلية المختلفة خصوصاً الصحافة المحلية ، وأن إدارة النادي قررت تخصيص جائزة الى أفضل تغطية صحفية والتي تهدف لإبراز رياضة سباق الخيل بصورة أفضل في الصحافة الرياضية .

وأوضح أن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية شاركت اليوم لأول مره في المنافسات الفردية وأحرزت الميدالية الفضية عبر فارسها محمد الانديجاني, معبراً عن اعتزازه بهذا المركز الذي جاء من بين مايقارب الـ 50 فارس.

وقدم العتيبي شكره لجامعة الملك عبدالعزيز على حسن التنظيم والأشراف على البطولة مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الرياضي لجامعات المملكة في دعم مواهب الطلبة الرياضية.

وفي ختام حديثه قدم الشكر لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود على دعمها للأنشطة الرياضية.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X