الرئيسية / أخبار / القفـز / نادي غنتوت يستضيف منافسات الأسبوع الرابع لدوري الإمارات لقفز الحواجز غدا

نادي غنتوت يستضيف منافسات الأسبوع الرابع لدوري الإمارات لقفز الحواجز غدا

أبوظبي –وام :

تنطلق غدا منافسات الأسبوع الرابع لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز الذي يقام بإشراف إتحاد الإمارات للفروسية وبالتعاون مع نادي غنتوت للسباق والبولو .

ويتضمن اللقاء ثمانية أشواط تقام على أرضية الميدان العشبي بالنادي وتستمر على مدى يومي “الخميس” و”الجمعة” .

ويخصص الشوط الأول الذي يقام على الميدان الثاني .. لفرسان الفئة الصغرى وللفرسان أصحاب خيول القفز الصغيرة عمر /5 إلى 6/ سنوات على حواجز /120/ سنتمترا وجوائزه /14/ ألف درهم من جملة /140/ درهم ينالها الفائزون وأصحاب المراكز المتقدمة في المنافسات الأسبوعية بالدوري ..

ويعقبه شوط للفرسان المبتدئين ولخيول القفز الصغيرة عمر /4 إلى 5/ سنوات على حواجز /90/ سنتمترا وجوائزه /10/ آلاف درهم .

وينطلق على الميدان الأول الشوط الثالث وهو مفتوح المشاركة ومن جولة واحدة ويقام على حواجز /130/ سنتمترا ويخصص هذا الشوط للفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى وجوائزه /15/ ألف درهم .

وتختتم منافسات اليوم الأول بشوط من مرحلتين على حواجز /140/ سنتمترا بمشاركة الفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى وجوائزه /18/ ألف درهم .

أما منافسات اليوم الثاني فتقام على الميدان الثاني بشوط من جولة واحدة مع جولة للتمايز على حواجز /100/ سنتمتر للفرسان المبتدئين والخيول الصغيرة عمر /4 إلى 5/ سنوات وجوائزه /15/ ألف درهم ويعقبه على نفس الميدان شوط من مرحلتين على حواجز /120/ سنتمترا للفرسان من الفئة الصغرى وخيول القفز الصغيرة عمر /5 إلى 6/ سنوات وجوائزه /18/ ألف درهم .

وعلى الميدان الأول ينطلق الشوط السابع من مرحلتين على حواجز /130/ سنتمترا للفرسان من الفئة الوسطى وجوائزه /20/ ألف درهم على ان تختتم منافسات الأسبوع الرابع لدوري الإمارات لونجين للقفز بالشوط الثامن بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز /140/ سنتمترا وهو مخصص لمشاركة الفرسان من الفئة الكبرى فقط وجوائزه /30/ ألف درهم .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X