الرئيسية / أخبار / القـدرة / ناصر بن حمد .. انجازات ويندسور في القدرة و الحواجز تدفعنا لتحقيق المزيد في المشاركات القادمة

ناصر بن حمد .. انجازات ويندسور في القدرة و الحواجز تدفعنا لتحقيق المزيد في المشاركات القادمة

البحرين “بنا”

اعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق البحريني الملكي للقدرة عن خالص اعتزازه وتقديره لحضرة صاحب الجلالة ملك البحرين حفظه الله ورعاه للتكريم الملكي الذي حظي به فرسان الفريق الملكي والفريق العسكري لقفز الحواجز وذلك بعد الانجازات التي تحققت للفروسية البحرينية في مهرجان ويندسور للفروسية ببريطانيا .

وأضاف سموه بأن الفروسية البحرينية عاشت أحلى أيامها بهذا التكريم الذي جمع جلالة الملك المفدى وملكة بريطانيا في يوم الانتصارات البحرينية على كافة الفرق من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في سياق القدرة والقفز على الحواجز بصورة عامة .

وأشار سموه بالجهود الكبيرة التي بذلها الفرسان سواء في القدرة وقفز الحواجز مؤكدا سموه بأن أفراد الفريق العسكري قد بذلوا مجهودا كبيرا طوال أيام البطولة وتوجوه باحتلال المركز الأول وفوز خالد الخاطري بالمركز الأول حيث نجح الفريق في جمع النقاط على المستويين الفردي والفرق .

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن الفريق البحريني استطاع أن يجد لنفسه موقع قدم وبكل فخر واعتزاز في مهرجان ويندسور للفروسية للوقوف على منصة التتويج وسط الحضور الجماهيري الغفير في لحظات تاريخية لاتنس في هذا المهرجان الدولي الكبير في بريطانيا .

وأشاد سموه بعطاء الفرسان خالد الخاطري وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن محمد آل خليفة وباسل الدوسري وأحمد منصور خلال أيام البطولة وتحقيق أفضل النتائج على الإطلاق .

وخص سمو الشيخ ناصر تقديره للفارس خالد الخاطري الذي أكد تفوقه الفني في هذه البطولة عبر فوزه بالمركز الأول وأسرع زمن بعد العرض الرائع الذي قدمه أمام الجمهور وحاز على اعجاب الجميع مؤكدا سموه بأن خالد الخاطري من الفرسان المميزين سواء في القدرة وقفز الحواجز خاصة وأنه حقق الإنجاز الأكبر لفوزه بالمركز الأول بعد أن حقق في العالم الماضي المركز الثالث وهو دليل على اهتمامه وحرصه على تطوير مستواه إلى الأفضل .

وأضاف سموه إلى أن الفريق العسكري قدم أفضل مستوياته وحقق انجازا من ذهب في هذه المنافسات التي شارك فيها كم كبير من الفرسان .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X