الرئيسية / أخبار / القفـز / نتائج مميزة في أول أيام الوطنية التاسعة بجدة
طلال الصاعدي و"كابريس"

نتائج مميزة في أول أيام الوطنية التاسعة بجدة

صهيل – أمل الحربي

في أول أيام منافسات البطولة الوطنية التاسعة بمدينة جدة والتي تقام على ميادين مركز الأصيل حقق أصحاب الفرسان أصحاب المراكز الأولى في الأربعة الأشواط جولات مميزة بدون أخطاء وكان الحاسم بينهم الزمن .

حيث نال البطل الفارس بدر الجعيد على جواده ” تاكو ” لقب الصدارة في شوط ( small 1 ) يليه في المركز الثاني الفارس عبدالملك العليان على جواده ” طوبى ” وثالثاً الفارس ريان المطيري على جواد ” ناقل الجيل ” ورابعاً الفارس خالد الجعيد على الجواد ” ستي بقانا ” وفي المركز الخامس الفارس قصورة المحمدي على الجواد ” قميرا ” .

وجاءت نتيجة شوط ( small 2 ) بحصول الفارس المتألق أحمد الدوعان صحبة جواده ” النورس ” على المركز الأول يتبعه في المركز الثاني الفارس فيصل الحازمي على جواده ” بنيتون “وثالثاً الفارس فيصل الجودي على الجواد ” أثينا ” وفي المركز الرابع الفارس بندر بن محفوظ على جواده “قرينتن “وخامساً الفارس حسام مروان شرف على جواده ” كل كروز ” .

أما في منافسات شوط ( medium ) فقد حقق صدارته البطل وليد الغامدي بجواده ” كوسك دو ” وثانياً الفارس نايف الصاعدي على جواده “فيفيان ” وفي المركز الثالث الفارس فيصل باكسري على فرسه “ملك” ومجدداً في المركز الرابع الفارس نايف الصاعدي على جواده ” فاسترو ” وخامساً الفارس فيصل الحازمي على جواده ” باليدو ” .

وتميز الفارس طلال الصاعدي رفقة جواده ” كابريس ” في شوط ( big ) وحصد على المركز الأول والثالث أيضاً مع جواده ” نيو اديشن ” فيما حصل على المركز الثاني الفارس نواف العمري على جواده ” مونيتور ” وفي المركز الرابع الفارس عمرو الثقفي على جواده “فالري ” وخامساً الفارس عبدالله إبراهيم على جواده “تشاكو ” .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X