الرئيسية / أخبار / الجمـال / نجوم لامعة في بطولة الكويت الدولية الرابعة لجمال الخيل العربية

نجوم لامعة في بطولة الكويت الدولية الرابعة لجمال الخيل العربية

الرياض – عبدالله الشهري :

اختتمت مساء اول امس بطولة الكويت الدولية الرابعة لجمال الخيل العربية للخط المختلط والخط المصرية، والتي شارك فيها اكثر من 565 راس من الخيل بحضور جماهيري كبير وإعلامي يعتبر الأول من نوعه لضخامة الحدث والتي اقيمت تحت رعاية الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت.

وكان لعدة مرابط نصيب الأسد من الميداليات كان من اميزها مثل (مربط الواوان ومريط أصايل ومزرعة الخشاب ومربط الدانات)علما ان البطولة لقت زخماً اعلامياً جراء ما حدث في اليومين الاولين من البطولة جراء السقوط التحكيمي المريع والذي لم يسبق له مثيل في البطولات المقامة في الخليج العربي.

كما شهدت البطولة ايضا تأكيدا لولادة كثير من النجوم مثل المهر الواعد (تاج الفياض) لمربط الفياض والمهرة (أن ايه نجوى) لمربط المطيرات والمهرة الواعدة (ام. عليا)والمهر(ام. زيدان)لمربط المبارك

ايضا كان لتشريف صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن احمد بن عبدالعزيز مالك مربط عذبه والذي توج بالذهب من خلال المهرب (مناور عذبه) وقعا خاصاً في قلوب القائمين على البطولة ، وتتويجا لنجاح البطولة كان لحضور ايضا صاحب السمو الامير عبدالله بن فهد بن عبد الله بن محمد آل سعود  رئيس الاتحاد السعودي للفروسية ومالك مربط المحمدية في هذه البطولة وقعاً خاصاً في قلوب محبيه من ملاك الخيل العربية في دولة الكويت .

وجاءت النتائج النهائية على النحو التالي :

نتائج بطولة الكويت

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X