الرئيسية / أخبار / منوعات / “نداء” المزود الرسمي لخدمات الاتصال .. ودبي للإعلام تنهي الأعداد لكأس دبي العالمي

“نداء” المزود الرسمي لخدمات الاتصال .. ودبي للإعلام تنهي الأعداد لكأس دبي العالمي

الإمارات – صهيل :

أكدت مؤسسة الاتصالات المتخصصة ” نداء ”  الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية في دبي, عن اختيارها للسنة الخامسة على التوالي لتكون المزود الرسمي لخدمات الاتصالات اللاسلكية خلال فعاليات كأس دبي العالمي التي تنطلق بعد غد السبت في مضمار ” ميدان “.

وتقدم ” نداء ” خدمات دعم الاتصالات والتغطية لهذا الحدث, وقال كبار المسؤولين التنفيذيين في المؤسسة إن ” نداء ” ستضع محطتها المتنقلة في الخدمة بجوار المضمار من أجل ضمان المتابعة والاتصال على مدار الساعة تجنبا لوقوع أية طوارئ أو أعطال فنية مفاجئة في الأجهزة..منوهين بإجرائها مسحا ومعاينة لموقع السباق لضمان قوة وفاعلية عمل شبكة الاتصالات اللاسلكية.

وأكدت المؤسسة لمستخدمي خدماتها قدرة منشآت الاتصالات اللاسلكية التابعة لها على مواكبة التحديات الرئيسية ومن بينها زيادة ضغط الاستخدام أثناء السباق.

ومن جانب آخر انتهت مؤسسة دبي للإعلام من وضع اللمسات الأخيرة على استعداداتها لتغطية ومواكبة فعاليات كأس دبي العالمي للخيل في نسختها العشرين التي ستنطلق بعد غد ” السبت” .

وأوضح أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام أن المؤسسة ستقوم بنقل وقائع هذا الحدث الرياضي العالمي عبر قناة دبي ريسينج كناقل حصري لجميع أنحاء العالم إلى جانب بقية قنوات المؤسسة التلفزيونية سما دبي وتلفزيون دبي ودبي الرياضية وذلك من خلال عربات النقل والاستديوهات التحليلية الخاصة من موقع الحدث مع نخبة المراسلين والمذيعين واستخدام التقنيات الحديثة التي تتجدد كل عام لمواكبة هذه التظاهرة الرياضية بصورة أكثر تميزا ونقله إلى أنحاء العالم كافة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X