الرئيسية / أخبار / القـدرة / ‎غدا.. انطلاق أول سباقات القدرة في قرية الإمارات العالمية بالوثبة

‎غدا.. انطلاق أول سباقات القدرة في قرية الإمارات العالمية بالوثبة

 

‎أبوظبي – “وام”

‎أتمت “قرية الإمارات العالمية للقدرة “التجهيزات كافة لأول سباقات القدرة و التحمل لهذا الموسم و التي تنطلق غدا صباحا بمنطقة الوثبة للاسطبلات الخاصة لمسافة 100 كم على أربع مراحل.
‎وتحمل المرحلة الأولى ” اللون الأزرق ” لمسافة 40 كم، فيما تحمل الثانية اللون الأصفر لمسافة 25 كم، و الثالثة باللون الأحمر لمسافة 19 كم، و المرحلة الأخيرة باللون الأبيض لمسافة 16 كم وتم تسجيل ما يقرب من 83 فارسا و فارسة حتى الآن للمشاركة في السباق.

‎و أبدى سعادة الدكتور غانم محمد الهاجري الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية و السباق سروره بأول السباقات التنافسية في رياضة القدرة في الموسم الرياضي الجديد واعتبره بمثابة إشارة الانطلاق لموسم من المتوقع أن يكون مثيرا .
‎و أعرب الهاجري عن سعادته بالإقبال الكبير مع فتح باب التسجيل للمنافسات و السباقات في جميع منافسات الفروسية ما يبشر بموسم قوي و منافسات من العيار الثقيل.
‎و توجه الهاجري بالشكر لشركاء النجاح من قرى رياضية و لجان منظمة و أندية فروسية و اسطبلات للتعاون و التنسيق من أجل المساهمة في تسهيل مهمة الاتحاد .. متمنيا التوفيق لجميع الاسطبلات و الأندية المشاركة في هذا الموسم وفرسان الوطن في منافساتهم الدولية و القارية على أرض الوطن و لجميع الفرسان المشاركين في المنافسات و السباقات .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X