الرئيسية / أخبار / القفـز / منتخب الفروسية يبحث عن بطاقة كأس الامم غداً بالعين

منتخب الفروسية يبحث عن بطاقة كأس الامم غداً بالعين

 صهيل – متابعات :

يبحث منتخب الفروسية السعودي يوم غد عن بطاقة التأهيل لكأس الأمم “فروسية”في مدينة العين الإماراتية حيث سيخوض الأبطال كمال باحمدان ورمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي والبطل الواعد خالد المبطي المنافسات مع ١٢ فريق على حواجز ١٦٠ سم من فئة الخمس نجوم، وسيتبارى اخضر الفروسية مع المنتخب القطري والإماراتي والمصري على بطاقة التأهل، فيما ستبحث الفرق الأوربية عن جائزة الشوط والتي تقدر بحوالي ١٢٠ الف يورو.

وانطلقت منافسات البطولة التي ينظمها إتحاد الإمارات للفروسية بإشراف الإتحاد الدولي للفروسية على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف اليوم بمشاركة فعالة من ابطال العرب .

وتنطلق منافسات يوم غد الخميس عند العاشرة والنصف صباحا بشوط من مرحلتين من فئة الخمس نجوم على حواجز يبلغ إرتفاعها /145/ سم وجوائزها /45/ ألف يورو وفي الثانية بعد الظهر منافسة الفرق على كأس الأمم فروسية والمنافسة من جولتين على حواجز يبلغ إرتفاعها /160/ سم وجوائزها /120/ ألف يورو.

 وتبدأ منافسات يوم الجمعة في العاشرة صباحا بمنافسة دولية من جولة واحدة للفرسان الأطفال على حواجز يبلغ إرتفاعها /110/ سم وفي الحادية عشرة والنصف منافسة دولية من مرحلتين للفرسان الناشئين وجوائزها /20/ ألف درهم.

ومنافسات يوم ختام البطولة السبت تبدأ في التاسعة والنصف صباحا وهي بمواصفات الجولتين للفرسان الأطفال على حواجز /120/ سم وفي الحادية عشرة صباحا منافسة دولية للفرسان الناشئين من فئة الجونيورز بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز يبلغ إرتفاعها /130/ سم وجوائزها /30/ ألف درهم وفي الثانية والنصف بعد الظهر منافسة دولية من فئة الخمس نجوم لتجميع النقاط بالجوكر على حواجز يبلغ إرتفاعها /140/ سم ما عدا الحاجز الجوكر الذي يكون أكثر إرتفاعا وجوائزها /30/ ألف يورو .. ويأتي ختام الحدث بمنافسة الجائزة الكبرى للبطولة وهي بمواصفات الجولتين على حواجز يبلغ إرتفاعها /160/ سم وجوائزها /155/ ألف يورو .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X