الرئيسية / أخبار / منوعات / في ختام منافسات الترويض الفردي

في ختام منافسات الترويض الفردي

 

البريطانية تشارولت دوجارن تتوج بالذهب وهولندا في المركز الثاني

alt

لندن- صهيل : حققت بريطانيا ثالث ميدالية ذهبية في الفروسية ضمن العاب الدرة الأولمبية 2012 والتي أقيمت على أرضها بعد أن أحرزت فارستها تشارلوت دوجاردن المركز الأول في نهائي الترويض الفردي أمس الخميس بعد تفوقها على جميع المشاركين في المنافسة.

وسجلت الفارسه البريطانية رقما أولمبيا جديدا عندما حصلت على 90.089 في المئة, فيما احتلت الهولندية اديليند كورنليسن المركز الثاني وحصلت على فضية المنافسة برقم اولمبي جديد ايضا بلغ 88.196 في المئة قبل ان تتفوق عليه دوجاردن, وذهبت البرونزية الى البريطانية لورا بيكتولشماير التي احتلت المركز الثالث.

وبهذه النتيجة  يتصدرن  الفارسات في رياضة ترويض الخيل  الفرسان بعكس منافسات القفز التي اختتمت أول حيث فرض الفرسان سيطرتهم وتصدروا المراكز الأولى بدون فارسات.

ولم تتوقع “تشارلوت “حصولها  على ذهبية الترويض وقالت في تصريح لها ” كنت أعتقد أنني في المركز الثاني أو الثالث بسبب خطاء الجواد عند طلب التغيير من الكنتر إلى التروت ولهذا بعد تقديم الميداليات بكيت وأحتضنت جوادي “فاليجرو” وسط تشجيع هائل من الجماهير فعلاً هو يستحق مني أكثر من كل هذا.

وذكرت مصادر أن الجواد سيباع بعد الالعاب الحالية.

ومن جانب أخر قالت البريطانية بيكتولشماير بعد أن أنهت عرضها وقبل عرض دوجاردن “الجمهور رائع ويساعدنا على العروض وأتمنى أن تكون الذهبية لبريطانيا.

 

alt

 

 

alt

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X