الرئيسية / أخبار / منوعات / أطلع على أخر المستجدات لإنشاء قرية القدرة

أطلع على أخر المستجدات لإنشاء قرية القدرة

 

اتحاد الفروسية العماني يعقد أجتماعة الثالثة بالعذيبة

alt

عمان – صهيل : عقد مجلس الإدارة المؤقت لاتحاد الفروسية العماني أجتماعة الثالث بمقر الاتحاد بالعذيبة,برئاسة سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي مستشار وزارة الشؤون الرياضية بعمان رئيس الاتحاد, وطرح المجلس على طاولة نقاشة العديد من المواضيع وفي مقدمتاها برنامج مسابقات الموسم الرياض المقبل  ٢٠١٢/٢٠١٣ م.

 كما تم تشكيل اللجان المنظمة لجميع المسابقات للموسم, حيث تم إقرار لجنة المسابقات الرئيسية ولجان التقاط الأوتاد وقفز الحواجز وأدب الخيل والقدرة والتحمل ورياضات الخيل التقليدية (العرضة). كما تم مناقشة آلية العمل مع الاتحادات الدولية والإقليمية وتفعيل أوجه التعاون معها وتم استعراض المسابقات التي تنظمها تلك الاتحادات خلال الفترة القادمة واطلع المجلس على آخر مستجدات تخصيص أرض لإنشاء قرية للقدرة والتحمل وذلك تمهيدا للبدء في إجراءات تنفيذ هذا المشروع خلال فترة القادمة، كما اطلع المجتمعون على الرسائل الواردة من مختلف الجهات وتم اتخاذ اللازم بشأنها.

 وسجل الاتحاد العماني الذي أسس عام 1985م,الكثير من الإنجازات من خلال المشاركات الدولية والعربية في مختلف المسابقات وأهمها فوز الفارس سلطان بن حمود الطوقي بالميدالية الفضية للفرق في منافسات قفز الحواجز بأولمبياد الشباب الذي اقيم بسنغافورة في أغسطس 2010م.

كما حقق المنتخب العماني لالتقاط الأوتاد (15) ميدالية ملونة في بطولة الهند الدولية لالتقاط الأوتاد والتي أقيمت منافساتها في العاصمة الهندية نيودلهي مارس 2010م واحتل بذلك مركز الوصيف والميدالية الفضية على المستوى الدولي بواقع 11 دولة مشاركة ، وعلى المستوى الآسيوى فقد توج منتخب عمان بالمركز الأول والميدالية الذهبية. والمركز الثاني في البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد والتي أقيمت منافساتها في جنوب أفريقيا في إبريل 2007م بمشاركة تسع دول,  كما أحرز المنتخب العماني  للفروسية عدد (4) ميداليات ذهبية وميدالية برونزية في البطولة العربية الحادية عشرة والتي استضافتها جمهورية مصر العربية في نوفمبر 2007م.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X