الرئيسية / أخبار / القفـز / يقطع إجازته ويغادر لهولندا

يقطع إجازته ويغادر لهولندا

 

باحمدان يتطلع لمركز متقدم في منافسات الجلوبال تور العالمية
 
alt
 
جده – صهيل : يتطلع الفارس كمال باحمدان لرفع نقاطه في بطولة الجلوبال تور العالمية من خلال مشاركته يوم الجمعة المقبل في الجولة التاسعة والتي تقام في هولندا, حيث غادر إلى هولندا مساء أمس بعد وصولة مع منتخب الفروسية الحائز على برونزية لندن 2012 يوم الجمعة الماضي.

ويخوض باحمدان المصنف الخامس في الرصيد العام لسلسة بطولة الجلوبال تور المنافسة لجانب عدد كبير من فرسان العالم الأولمبيين في مقدمتهم  المصنفة الأولى الأسترالية أدوينا الكسندر والثالث مايكل وتكر والبرازيلي رودريقو بيساوا.
 
وكان باحمدان قد شارك في أولمبياد لندن بالجواد ” نوبلس” وحقق به المركز الرابع في منافسات الفردي وهذا ما دفعه لخوض منافسات الجلوبال تور بالجودادين  “دلفي” و”سيزن30″  واللذان أخذا قسطاً كافي من الراحة.
 
وذكر كمال باحمدان  في حديث خص به ” صهيل” استعداده للمنافسات هولندا   قائلاً ” أن أللفته الأبوية من والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتوشيحنا بوسام الملك عبدالعزيز رحمة الله موحد هذا الكيان هي التشجيع والدعم الأغلى لنا كرياضيين للمضي قدماً من أجل رفع علم المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية”.
وأضاف ” استقبال الأمير متعب بن عبدالله والأمير فيصل بن عبدالله بعد عودتنا من لندن في ساحة المطار جعلنا نشعر بلذة الفوز لذا سأحاول بما أوتيت من مقدرة أن أسعى للصدارة في الاستحقاقات المقبلة”.
وحول بطولة الجلوبال تور أكد باحمدان أنه لم يحدد الجواد الذي سيخوض به منافسات الجائزة الكبرى قائلاً ” سيكون أمامي يومين قبل البطولة مع الجوادين “دلفي” و”سيزن30″ وسأقرر بمشيئة الله أيهما أختار للمنافسة”.
وأضاف ” قطعة إجازتي هذه الفترة لكي أحاول أن أعزز من رصيد نقاطي في البطولة وذلك بحثاً عن أحد المراكز الثلاثة الأولى والتي ستتضح هويتها في ختام  البطولة في أبوظبي نوفبمبر المقبل”.
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X