الرئيسية / أخبار / القفـز / لعدم جاهزية الخيل والفرسان

لعدم جاهزية الخيل والفرسان

 

اللجنة المنظمة  تؤجل الجولة الأولى لدوري الأمير بدر بتوجيه من سموه

alt

الرياض – صهيل : أكدت اللجنة المنظمة لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة تأجيل الجولة التأهيلية  الأولى والتي كان من المقرر إقامتها في الرياض الأسبوع المقبل.

وكانت “صهيل” قد نشرت أمس برنامج جولات التأهيل بالتواريخ  ومن هذا المنطلق, أوضح مدير الدوري علي السهلي لـ “صهيل” أن جميع الجولات ستقام حسب البرنامج ماعدا الجولة الأولى والتي أجلت نظراً لعدم جاهزية الفرسان والخيل وقال ” بتوجيه  رئيس اللجنة المنظمة العليا الأمير بدر  بن محمد بن سعود الكبير تم تأجيل الجولة لوقت لاحق ويأتي هذا من حرص سموه على الفرسان وخيولهم”.

وأضاف ” عدد كبير من فرسان منطقة الرياض أوضحوا لنا هاتفياً  أنهم لم يبدأو في تجهيز خيلهم حتى الآن, ونحن في دوري الأمير بدر وبتوجيهات سموه شديدين الحرص على سلامة الفرسان والخيل, وقررنا تأجيل المباراة حتى لا يكون هناك ضغط على الخيل بعد راحتها طوال الصيف “.

وحول تاريخ إقامة جولة الرياض قال السهلي” سيحدد التاريخ لاحقاً بالتنسيق مع الاتحاد السعودي للفروسية ومن ثم سنقوم بإعلانه عبر معرفات دوري الأمير بدر على مواقع التواصل  الاجتماعي ووسائل الإعلام وسيكون قبل إقامة المباراة بوقت طويل يتيح للفرسان الاستعداد لها”.

 

ميدان دوري الأمير بدر

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X