الرئيسية / أخبار / منوعات / حاجز حال بينه وبين اللقب

حاجز حال بينه وبين اللقب

الفارس القطري عبدالرحمن الصعاق: المنافسة في الأردن قوية وفرسان قطر يستعدون للجولات القادمة

alt
الصعاق يتوج في بطولة المملكة العام الماضي
 
الأردن – صهيل : أكد الفارس القطري عبدالرحمن الصعاق والذي حقق أمس المركز الثاني في جائزة بطولة عمان الكبرى ضمن فعاليات الدوري العربي, في حديث أجرته معه “صهيل” قوة المنافسة في جولة الجائزة والتي خاضها 24 فارس من قطر و مصر وسوريا والبلد المستضيف الأردن.

 
وأشار الصعاق إلى أن حاجز واحد حال بينه وبين المركز الأول  مع الجواد “كوزموس” , حيث ذهب اللقب للمصري أحمد علاء رجب على صهوة ” فيفريت” والذي أجتاز الجولة بدون أخطاء, وقال الصعاق: ” هذه هي طبيعة الفروسية في قفز الحواجز, قد تكون وحيداً في جولة بدون أخطاء وتعود إلى مراكز متأخرة في الجولة الثانية, ولكن الحمدالله فالمركز الثاني جيد بالنسبة لي بكوني حصدت بعض النقاط من جولات المغرب”.
 
وأوضح الصعاق في حديثة أن فرسان قطر جلبوا خيولهم الرديفه من أوربا لأجل بطولة الأردن  وسجلوا حضور قوي في جولة الأردن الأولى, من بينها تحقيق الفارس الشيخ علي بن خالد المركز الأول أول من أمس, كما بين أنهم يسعون لتقديم مستوى أفضل في جولة الأسبوع المقبل في الأردن”.
 
وحول جولات الدوري العربي في الرياض وقطر والإمارات ذكر الصعاق أن فرسان قطر سيشاركون بجيادهم الأساسية, معللاً أن المنافسات في تلك لبطولات ستكون أقوى وهم على استعداد كبير لخوض غمار المنافسة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X