الرئيسية / أخبار / منوعات / على مضمار فليمنجتون لسباقات الخيل

على مضمار فليمنجتون لسباقات الخيل

 

جناح طيران الإمارات يستضيف الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وزوجته دوقة كورنوول
alt
 
الإمارات – صهيل :استضاف جناح طيران الإمارات على مضمار فليمنجتون لسباقات الخيل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وزوجته دوقة كورنوول ومدعوين من المشاهير وكبار الشخصيات في كافة المجالات وذلك في يوم “كأس طيران الإمارات ملبورن”.

وفاز بكأس طيران الإمارات ملبورن الذي يعد أهم سباق للخيل في أستراليا المهر “غرين مون” بقيادة الفارس بريت بريبل لمدربه روبرت هيكموت وحصل على الجائزة النقدية لسباق “الجروب ون” البالغة مسافته 3 الاف و200 متر وقدرها 2 ر6 مليون دولار أسترالي وذلك بعد ان تغلب على المهرين “فيورينت” و”جاكالبيري” اللذين حلا ثانياً وثالثاً في السباق.
وقامت دوقة كورنوول يرافقها غاري تشابمان رئيس خدمات مجموعة الإمارات ودناتا بتقديم الكؤوس والجوائز النقدية إلى مالك ومدرب وفارس “غرين مون”.
وكان من بين ضيوف جناح طيران الإمارات الذي اكتسى هذا العام طابعاً إيرلندياً احتفالاً بخدمة الناقلة بين دبي ودبلن الممثلة ميشا بارتون ونجمة “ريفينج” آشلي ماديكوي وجوردان بلفورت وكوري ميلر نجما البرنامج التلفزيوني “إل إيه إنك” ومارك بيير وايت ومولي ميلدروم ومات بريستون.
وشمل الجناح مجسمات لرموز أيرلندية منها ركن في “لونج روم” بكلية ترينيتي دبلن ومطعم شمروكس المخصص للمأكولات الإيرلندية وواجهة تطل على المضمار تمثل صفاً من محلات دبلن التقليدية.
وأعرب غاري تشابمان عن فخرهم بالارتباط مع كرنفال كأس ملبورن للعام الخامس عشر على التوالي ومع أشهر سباقات الخيل عبر العالم ..مشيرا الى ايمانهم بأهمية الرعاية الرياضية كأفضل وسيلة للتواصل مع العملاء وتعميق ولائهم للسفر معهم إلى مختلف المحطات عبر شبكة الخطوط العالمية المكثفة.
وأضاف أن جناح طيران الإمارات هذا العام الذي أقيم على الطراز الإيرلندي وفر أفضل وسيلة لنا لترويج دبلن وإيرلندا عامة في أوساط عملائنا الأستراليين.
واستمتع ضيوف جناح طيران الإمارات ببرامج ترفيهية إيرلندية شملت عروضاً راقصة وتمثالاً حياً يحاكي تمثال الأديب الإيرلندي الشهير جيمس جويس.
وتعد طيران الإمارات الشريك الرئيس لكرنفال كأس ملبورن وراعية لقب السباق الأشهر خلاله الذي يحمل اسم سباق كأس طيران الإمارات ملبورن بالإضافة إلى سباق كأس طيران الإمارات ستيكس.
وتخدم طيران الإمارات حالياً 127 محطة في 74 دولة وبدأت تشغيل رحلات يومية إلى دبلن مطلع عام 2012 كما أطلقت منذ الاول من نوفمبر الجاري خدمة جديدة إلى مدينة أديليد الأسترالية بمعدل أربع رحلات أسبوعياً ستتحول إلى خدمة يومية في فبراير 2013.
 

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X