الرئيسية / أخبار / منوعات / بعد أن نجح وتوج بالكأس

بعد أن نجح وتوج بالكأس

 

نايف الصاعدي : أمل من “فاجوتي” الكثير ..وطلال الصاعدي  الفارس الذي رفع مستوى الجواد
alt
 
صهيل – محطات : نجح الفارس المتألق نايف الصاعدي في الخروج من جولتين كأس الحرس الوطني مساء أمس وحيداً بدون نقاط جزاء من بين 16 فارس خاضوا المنافسة, ليتوج مع جواده “فاجوتي”  ذو عمر العشر سنوات, وعلى الرغم أن الجواد “فاجوتي”  يعتبر من أقل الخيل  المشاركة مستوى إلى أن خبرة نايف وضعته على منصة التتويج.

 
ويعتبر الصاعدي من الفرسان المتميزين وأصحاب الخبرة على مستوى المملكة ولم تقف الإمكانيات عائقاً عن  وصوله إلى المراكز الأولى إذ لم يفارق منذ سنوات المراكز المتقدمة في الأشواط الكبيرة لمنافسات قفز الحواجز في المملكة إلى ماندر.
 
وفي حديث جمعه مع “صهيل” وجه شكره للقوات البحرية على الدعم الذي يحظى به من قبلهم كما شكر مدرب فريق البحرية عبدالرحمن الغامدي على وقوفه لجانبه, مشيراً إلى دعم سمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير له في معسكر الصيف الماضي  والذي أهدى له الفوز قائلاً ” الأمير تركي بن محمد صاحب الأيادي البيضاء يستحق الثناء والشكر “.
 
وحول مستوى الجواد “فاجوتي” قال :” لازلت أمل من هذا الجواد الكثير وخصوصاً في شوط كأس العالم الذي سيقام في الرياض الأيام القادمة, والجواد وصل لهذا المستوى بفضل الله ثم فضل أخي ورفيق دربي طلال الصاعدي والذي يغيب عن أجواء المنافسات بسبب ظروفه العملية”.
 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X