الرئيسية / أخبار / القفـز / لتاريخه المشرف وسجله الساطع في الفروسية

لتاريخه المشرف وسجله الساطع في الفروسية

 

خادم الحرمين الشريفين يمنح وسام الملك عبدالعزيز للأولمبي خالد العيد
alt
 
الرياض – صهيل : منح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –حفظه الله ورعاه- وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى للفارس الأولمبي خالد بن عبدالعزيز العيد, وأستلم العيد الوسام من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء صندوق الفروسية مساء أمس في ختام معرض صندوق الفروسية السعودية ( الفروسية، تأسيس، إنجاز وطموح ), بعد أن أعلن سموه اعتزال العيد من المشاركة مع منتخب الفروسية السعودي.

 
وكان العيد قد حضر على خشبة المسرح  بجواده “خشم العان” والذي حقق به ميدالية أولمبياد سدني 2000م البرونزية.
 
ووجه خالد العيد شكره إلى خادم الحرمين الشريفين قائلاً :” أنا والفروسية بشكل عام لولا الله ثم  سيدي ووالدي خادم الحرمين الشريفين لا ماحققنا إنجاز يذكر”.
 
وعبر العيد في حديث “لصهيل”  عن سعادته بحصوله على الوسام قائلاً: ” أنه لشرف كبير لي أن أتوج في نهاية المسيرة بوسام المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه, والحمدالله أنني قدمت طوال السنين الماضية واجبي تجاه وطني وصعدت باسمه على منصات التتويج في أقوى المحافل الدولية”. 
 
وأضاف ” الذين وقفوا لجانبي كثير وفي مقدمتهم الأمير فيصل بن عبدالله والأمير تركي بن عبدالله والأمير نواف بن فيصل وهم أصحاب فضل كبير على مسيرتي الفروسية, كما أن بروزي وتفوقي كان لأخي ورفيق دربي فهد العيد أثر كبير فيه”.
 
وبين العيد أنه سيشارك على المستوى الفردي وسيترك منتخب الفروسية نظراً لارتباطه الدائم بوالديه قائلاً” أنا لست أفضل من فرسان المملكة وهم أكفاء سيواصلون الإنجازات بي وبدوني”.
 
alt
 

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X