الرئيسية / أخبار / القفـز / تختتم اليوم على كأس وزارة التعليم العالي

تختتم اليوم على كأس وزارة التعليم العالي

 

الهمزاني واليوسف يكسبون شوط الجامعة ويماني بطل الأشبال في المفتوحة الرابعة
alt
 
 
جده – صهيل : يسلم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور / أسامة صادق طيب, نيابة عن معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري, اليوم في ختام البطولة المفتوحة الرابعة لقفز الحواجز, كأس وزارة التعليم العالي, وسيتنافس في شوط الكأس والمكون من جولتين 20 فارس من فرسان المملكة.

وسيشمل اليوم الختامي أقامة شوط الفرق والذي تتنافس على نقاطه 6 فرق, يتصدرهم فريق جامعة الملك عبدالعزيز وفريق الأمن العام وفريق العيد بمجموع 11 نقطة لكل فريق.
 
وكان الفارس عبدالله يماني قد أفتتح أول منافسات أمس الخميس حين حقق على الفرس “ياسمينه” لقب شوط فرسان أقل من 14 سنه, تاركاً المركز الثاني للفارس عبدالله الراجحي والثالث للفارس سعد العجمي, وحقق لقب الشوط الثاني خيول مستوى (ج) الفارس سلمان المقعدي يليه في المركز الثاني فيصل الحازمي والثالث مازن اليوسف.
 
وفي منافسات الشوط  الثالث ليوم أمس والخاص بجامعة المملك عبد العزيز (تتابع فارسين) نجح الفارس عبدالرحمن الهمزاني ومازن اليوسف في تحقيق لقب الشوط وجاء المركز الثاني لفهدالجعيد و بندر بن محفوظ, والثالث لبدر الفرد وفيصل الحازمي.
 
ومن جانب آخر أكدت مصادر لـ “صهيل” مشاركة الفارس الأولمبي وصيف بطل العالم عبدالله وليد الشربتلي في كأس وزارة التعليم العالي, على الجواد “بوجليه”, ويتوقع أن تكون منافسات الشوط قوية في ظل مشاركة فرسان دوليين في مقدمتهم خالد العيد وفهد الجعيد وفهد العيد.
 
 
alt
 
alt
 
 
alt
 
 
alt
 
alt
 
alt
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X