الرئيسية / أخبار / القفـز / في ختام المفتوحة الرابعة بجدة

في ختام المفتوحة الرابعة بجدة

 

مشعل الحربي يحقق كأس وزارة التعليم العالي وفريقه يتصدر الفرق

alt

جدة – صهيل : حقق الفارس مشعل الحميدي الحربي قائد مركز فروسية الأمن العام على صهوة الجواد “ليدي” كأس وزارة التعليم العالي, أمس في ختام البطولة المفتوحة الرابعة والتي انطلقت الثلاثاء الماضي على ميدان مركز فروسية جامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة.

ونجح مشعل الحربي في  تخطيء جولتين الكأس بدون نقاط جزاء متقدماً على 18 فارس شاركوا في منافسات الكأس الشوط العاشر من البطولة, تاركاً المركز الثاني للفارس خالد العيد و “فنسنت” بـ4 أخطاء أرتكبها في الجولة الثانية, والمركز الثالث للفارس مشاري الحربي و”فييرا” بـ 4 أخطاء في الجولة الأولى, والرابع الفارس ناصر الشواف بـ 4 أخطاء في الجولة الأولى, والخامس ناصر البقمي بــ 8 أخطاء في الجولة الثانية.

وأستلم الحربي كأس وزارة التعليم العالي من عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أيمن فاضل, والأستاذ الدكتور حسام العنقري عميد كلية الاقتصاد والإدارة, وقاما أيضاً بتسليم الدروع التذكارية لأصحاب المراكز الخمسة الأولى.

ونجح فريق الأمن العام في تحقيق المركز الأول في شوط الفرق تاركاً المركز الثاني لفريق العيد والثالث لفريق جامعة الملك عبدالعزيز, وبهذه النتيجة يتصدر فريق الأمن المجموع العام للفرق في الدوري المحلي بـ  16 نقطة يليه فريق العيد بـ 15 نقطة وثالثاً فريق جامعة الملك عبدالعزيز بـ 14 نقطة.

وأشاد عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أيمن فاضل, في حديث لـ “صهيل” بالمستويات الرائعة التي قدمها الفرسان في البطولة المفتوحة الرابعة قائلاً: ” شاهدنا وجوه جديدة تنافس الفرسان الدوليين في رياضة قفز الحواجز, و وهذا مؤشر خير للفروسية في وطننا الغالي, وهي التي حققت لنا الميداليات الأولمبية, “.

وحوال سؤال “صهيل” عن الدور الذي تقدمة جامعة الملك عبدالعزيز لرياضة الفروسية قال:” مركز فروسية الجامعة نجح في استضافة البطولات ويسعى لنجاح أفضل من هذا, لأن هذا واجب وطني تجاه أبنائنا ولازال أمامنا حدث أخر في هذا الموسم وهو بطولة درع الاتحاد ونعدكم بأن تكون بطولة ناجحة”.

وأشار الدكتور أيمن فاضل أن الجامعة تنشئ مقر جديد للفروسية وفق المقاييس والموصفات العالمية مبينناً أنه سيرى النور في الموسم المقبل .

 

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X