الرئيسية / أخبار / القفـز / بعد أداءه الرائع في جولاتها

بعد أداءه الرائع في جولاتها

 

باحمدان يخوض الجولة الأخيرة لبطولة الجلوبال تور بسيزان ودلفي

alt

الرياض – صهيل: يخوض الفارس الأولمبي كمال باحمدان فارس المنتخب السعودي للفروسية, منافسات بطولة الجلوبال تور العالمية اليوم في منتجع الفرسان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على جواديه “سيزان” و”دلفي”، حيث سيكون باحمدان هو الفارس الوحيد الذي يمثل المملكة بعد اعتذار زميله الأولمبي فارس المنتخب السعودي  صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله عن المشاركة في البطولة.

ويخوض باحمدان غمار المنافسة بحظوظ كبيره بعد أن قدم أداء رائع خلال جولات الجلوبال الماضية والتي خاض أكثر منافساتها وحصل على الترتيب الخامس في المجموع العام قبل أن يتراجع في أخر البطولات التي لم يحالفه الحظ في منافساتها رغم أن فارق الأخطاء والزمن قريب جداً من أصحاب المراكز الأولى.

وفي حديث لـ “صهيل” كشف الفارس كمال باحمدان عن أكتمال جميع أرواقة لخوض المنافسة بحثاً عن مركز متقدم في أخر جولات البطولة لموسم 2012 وقال :” انا متفائل جداً في منافسات الجولة الأخيرة , وعلى أن الجياد كانت بحاجة لبطولة أو بطولتين قبل هذه الجولة إلى أنني سأستعين بعد توفيق الله بخبرتها, وأطمح في تحقيق مركز متقدم رغم أن المنافسة ليست بالهينة ولكن سأحافظ على الأداء الجيد”.

وأوضح باحمدان أنه أختار المشاركة في سلسلة الجلوبال تور لأنها تجمع صفوة فرسان العالم وهي البطولة الأفضل التي يحافظ من خلالها على أداءه وأداء جياده من أجل استحقاقات المنتخب المقبلة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X