الرئيسية / أخبار / القفـز / على ميدان مركز المطبقاني بجدة

على ميدان مركز المطبقاني بجدة

 

بن محفوظ والخماش و الحازمي أبطال اليوم الثاني في المفتوحة الثالثة

 

alt

                  

جدة – صهيل : اختتمت أمس (الأربعاء) منافسات اليوم الثاني من البطولة المفتوحة الخامسة على كأس وزارة التربية والتعليم تحت إشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للفروسية والتي أنطلقت أول من أمس على مركز المطبقاني للفروسية بمحافظة جدة بمشاركة أكثر من 60 فارس و100 جواد.

وحقق الفارس بندر بن محفوظ المركز الأول على الجواد “ويلسون والثاني على الجواد “الغزال” في الشوط الرابع مفتوح 2 أول أشواط اليوم الثاني, فيما `ذهب المركز الثالث للفارس نايف الصاعدي والجواد “انوشكا”,و نال الفارس عبدالرحمن الخماش على الجواد “لي جراند” لقب الشوط الخامس خيول مستوى (ب) وحل في المركز الثاني الفارس اللبناني طوني عساف على صهوة “سيينا” وحل ثالثاً الفارس نايف الصاعدي وجواده “فيفيان”،ونجح الفارس الشاب فيصل بن عبدالحميد الحازمي في تحقيق المركز الأول في الشوط السادس خيول مستوى (أ) بعد أن أنهى وحيداً الجولة الأولى بدون أخطاء على صهوة “شكيرا” تاركاً المركز الثاني للفارس قصي جليدان والجواد”سبنسر بـ 4 أخطاء, والثالث للفارس طوني عساف على الجواد “بلاكيبل” أيضاً بـ 4 أخطاء.

وأستلم الفرسان الفائزين في الشوط الرابع جوائزهم من الفارس الدكتور ناصر مهدي, والذي بدوره أشاد في حديث خص به “صهيل” عن قوة المنافسة في الشوط قائلاً: ” لم أتوقع أن تكون المنافسة بهذا المستوى في ظل غياب عدد كبير من فرسان مدينة الرياض والمرتبطين ببطولات الدوري العربي في قطر”.

وحول سؤال “صهيل” عن عدم المشاركة قال ” لظروف العمل لم أستطع المشاركة وأتيت لهنا من أجل الدعوة لتكريم الفرسان وبأذن الله سيكون لي مشاركة في الأسبوع القادم”.

وتستمر البطولة اليوم في يومها الثالث بمنافسات شوط فرسان أقل من 14 سنه يليه شوط خيول مستوى ج وشوط مركز المطبقاني أختر خط السير.

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X