الرئيسية / أخبار / القفـز / فرسان المملكة يفتتحون بطولة قطر بأربع مراكز أولى

فرسان المملكة يفتتحون بطولة قطر بأربع مراكز أولى

 

بدر الفرد يتصدر المشاركين والهمزاني يعود بقوة للميادين

alt

قطر – صهيل :أفتتح فرسان المملكة الشباب صباح اليوم بطولة قطر الدولية لقفز الحواجز الجولة السابعة ضمن فعاليات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم, حيث حقق الفارس بدر بن محمد الفرد لقب الشوط الأول من منافسات النجمتين بعد أن خرج لجانب 16 فارس إلى الجولة الترجيحية 9 منهم من فرسان المملكة.

وأستطاع الفرد تصدر الجولة الترجيحية على صهوة “سانتانا” بدون نقاط جزاء وبزمن 36,51 ثانية بفارق أجزاء من الثانية عن الفارس عبدالله ابالخيل على صهوة “ليبرتي” والذي أنهى الجولة بزمن 36,72 ثانية, ونال الفارس عبدالله الفريح لقب المركز الثالث على صهوة “رامبوس” بزمن 37,06 ثانية, فيما حقق مشعل الحربي المركز الرابع على صهوة “ديفا أم 3” بزمن 37,67 ثانية, وجاء الفارس القطري خالد العمادي في المركز الخامس, وتوج الفارس الصغير سعد العجمي على صهوة “اليني” في المركز السادس بدون أخطاء.

وشهد الشوط الأول للبطولة على أرتفاع 110 سم مشاركة 61 فارس أثبت من خلاله فرسان المملكة قوة المستوى في المنافسات الخارجية حين حصدوا المراكز الأربعة الأولى من الشوط.

ومن جانب آخر تألق الفارس عبدالعزيز الهمزاني في أولى مشاركة له بعد الأصابة التي تعرض لها نهاية الصيف الماضي بمعسكر فرنسا, وقدم الهمزاني جولة رائعة في الشوط الأول على الجواد “فيندا أف” حين خرج بدون نقاط جزاء في الجولة الأولى ليقدم جولة ترجيحية نظيفة وبزمن 41,70 وضعته في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X