الرئيسية / أخبار / القفـز / ضمن برنامج الاتحاد السعودي للفروسية

ضمن برنامج الاتحاد السعودي للفروسية

 

الحربية تستضيف المحلية الخامسة .. ومركز المسرة يعلن الانطلاق في السادسة

alt

الرياض – صهيل : يقيم الاتحاد السعودي للفروسية اليوم بطولتي القفز المحلية الخامسة على ميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالرياض, والمحلية السادسة بمركز المسرة الدولي للفروسية بمدينة الطائف, وتتكون كل بطولة من تسعة أشواط تستمر لمدة ثلاث أيام بمجموع جوائز42,800 ريال.

وستكون أشوطهما يوم غد مفتوح1 ومفتوح2 ومفتوح3, ويوم غد فرسان أقل من 14 سنه وفرسان أقل من 18 سنه و خيول مستوى (د), ويوم الجمعة تقام على أشواط مستويات الخيل الثلاثة (أ) و (ب) و (ج).

ويترأس الحكام في بطولة الرياض الحكم الدولي سمير بلخي فيما سيكون رئيس لجنة الحكام في الطائف الحكم الدولي عبدالرحمن الغامدي.

ومن جانب آخر يستضيف مركز المسرة الدولي للفروسية أولى البطولات الاتحاد السعودي للفروسية بعد أن قام بتجهيز الميدان الرئيسي وقال مدير عام مركز المسرة نواف بن تركي السديري في حديث خص به “صهيل” بعد أن تشرفنا باستضافة جولة دوري الأمير بدر أمس نفتح الميدان اليوم للبطولة المحلية السادسة للاتحاد السعودي للفروسية وستكون هذة البطولتين هما باكورة الانطلاق لمركز المسرة”.

وأضاف : ” الحدث الأكبر الذي سيستضيفه المسرة في الأيام القادمة سيكون في نهاية الموسم لبطولات كأس وزارة الدفاع وكأس الداخلية وكأس مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه -, ونعدكم بأنها ستكون حدث قوي وسنبذل قصارى جهدنا بأخراج البطولات بالشكل الصحيح والذي يعكس الصورة الرائعة عن مركز المسرة الدولي.

وعن المحلية السادسة أشار أنها ستنطلق اليوم في الساعة الرابعة عصراً فيما ستقام يومي الخميس والجمعة في الساعه الثانية ظهراً وذلك نظراً للأجواء الباردة في مدينة الطائف.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X