الرئيسية / أخبار / القفـز / في منافسات بطولات الاتحاد المحلية

في منافسات بطولات الاتحاد المحلية

 

أحمد العسيري بطل الشوط الثالث في الرياض .. وبندر بن محفوظ يحقق مركزين في الطائف

alt

الرياض – صهيل: حقق الفارس أحمد العسيري على صهوة جواده “إيمار” المركز الأول في الشوط الثالث (مفتوح3) ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة المحلية الخامسة ضمن برنامج الاتحاد السعودي للفروسية والتي انطلقت على ميدان الكلية الحربية بالرياض.

وتوج العسيري بالمركز الأول بعد أن أنهى جولة التمايز بدون أخطاء تاركأ المركز الثاني للفارس حامد المقعدي وجواده “ساكب” ب 4 أخطاء, والثالث للفارس عبدالله الشيخ و”أنورم” بـ 8 أخطاء.

ونال الفارس محمد القفاري وجواده “بركات” لقب الشوط الأول مفتوح 2 وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله الوعلان “الغزال” وثالثاً الفارس عبدالله الراجحي و “كنز”.

وحصد المركز الأول في الشوط الثاني مفتوح 2 الفارس عون القحطاني وجواده “ورد الشام” وجاء في المركز الثاني حامد المقعدي و”أحسان” والثالث عبدالله الوعلان والجواد “شيلي”.

ومن جانب آخر ظفر الفارس بندر بن محفوظ بالمركز الأول بالجواد “تايفون” والثاني بالجواد “اتنزكانو” في الشوط الثالث مفتح 3 ضمن فعاليات اليوم الأول من البطولة المحلية السادسة والتي أنطلقت أمس على مركز المسرة الدولي للفروسية بمدينة الطائف.

وحقق بن محفوظ المركز الأول والثاني بعد جولة ترجيحية نظيفة تاركأ المركز الثالث للفارس الأولمبي فهد الجعيد على الجواد “لاسالا”.

وفي منافسات الشوط الثاني مفتوح 2 بمركز المسرة ذهب لقب المركز الأول للفارس العراقي زيد النجيفي على الجواد: تتش أو أف بلو” وحل ثانياً الفارس بندر بن محفوظ بجواده “زبلن” وجاء في المركز الثالث الفارس الناشئ عمر ابا العلا على”هامبورق” , أما الشوط لأول كان من نصيب عبدالله الغامدي يليه في المركز الثاني الفارس معاذ العكفي والثالث الفارس عمر ابا العلا.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X