الرئيسية / أخبار / السـرعة / في كأسي ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد

في كأسي ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد

 

“كمال” خارج المنافسة والأحمر يخوض المنافسة بخيالة جودلفين

alt

الرياض – صهيل : يقام اليوم ضمن كأسي ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد ضمن فعاليات السباق الأربعين لنادي فروسية الرياض والذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ويتنافس 18 جواد في الشوط التعاشر من حفل السباق على كأس ولي العهد للمستورد عمر 4 سنوات وأكثر من جميع الدرجات على مسافة 2400متر, وتشير ترشيحات المحللين إلى الجواد “فلادي فون” و”موهك شنت” للأسطبل الأبيض لأبناء الملك عبدالله وإلى الجواد ” روبست ووش” و للإسطبل الأزرق لأبناء محمد بن سعود الكبير ويعتبر الأسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد أحد المرشح الأقوى بجواديه “بوبيفر”  و “أستب أن تايم”.

وفي منافسات الشوط العاشر على كأس ولي العهد لجياد الإنتاج 4 سنوات وأكثر على مسافة 2400متر, تشير الترشيحات للجواد “صوال” للإسطبل الأزرق أحد الجياد المرشحة لنيل اللقب, كما تعتبر الحظوظ كبيرة للإسطبل الأبيض عبر الجوادين “النجم الكاسر” و “السيف الأجرب” ويتوقع عدد كبير من عشاق سباقات الخيل الحضورالقوي لـ “عداس” للإسطبل الأحمر” و”بدر الكواكب” لإسطبل العاديات.

وأكدت المصادر سحب بطل كأس الوفاء الماضي الجواد “كمال” لنزار ابو الجدايل من سباق كأس ولي العهد للجياد المنتجة بعد تعرضة للأصاب.

 وأشارت المصادر أن مدربه عبدالله بن مشرف أعلن أن “كمال” سيودع الميادين وسيصبح فحلاً للإسطبل.

ويتواجد مع الإسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد الخيالين العالمين مع “جياد جودالفين” الخيال سلفستر دو سوسا واحمد الكتبي, حيث يمتطي الأول الجواد “عداس” في الانتاج و ” بوبيفر” في المستورد فيما يمتطي أحمد الكتبي الجواد ” غرثوب” في الإنتاج .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X