الرئيسية / أخبار / القـدرة / اليوم موعد الفحص البيطري

اليوم موعد الفحص البيطري

 

الإسطبلات تقترب من انهاء استعداداتها لسباق خالد بن حمد للقدرة في البحرين

alt

البحرين – صهيل : اقتربت الإسطبلات البحرينية والفرسان من وضع اللمسات النهائية والأخيرة على استعدادات جيادها وفرسانها قبيل المشاركة في ثالث بطولات الموسم الجديد على كأس بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة لمسافة سباق 120 كيلو متر للعموم ( خمس مراحل :- 30 ؛ 30 ؛ 20؛ 20 ؛ 20كم) وسباق 80 كيلو متر للعموم تأهيلي دولي ( ثلاث مراحل :- 30 ؛ 30 ؛ 20كم) والتي ستنطلق يوم غدا السبت في قرية البحرين الدولية للقدرة.

ومن المؤمل أن تشهد بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد مشاركة كبيرة وقوية من قبل الفرسان وخصوصا بعد الإقبال الكبير على التسجيل في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، فضلا عن الاستعدادات القوية والفاعلة من قبل جميع الفرق والاسطبلات والفرسان.

 

وسيكون اليوم الجمعة موعد الفحص البيطري عصر بدءاً من الساعة الثالثة والنصف عصراً حتى الخامسة مساءاً بمنطقة الفحص البيطري بقرية البحرين الدولية لسباقات القدرة وسيترأس اللجنة البيطرية عباس الحايكي البحرين والمندوب البيطري الأجنبي د. محمد إبراهيم الحماد من السعودية والاعضاء هم د. ياسين معتمري من تونس ود. كلديب كوهاد من الهنـد ود. رولا شعبان من الإمارات ود. خالد الرزيقي من سلطنة عمان ود. هادي اللواتي من سلطنة عمان ود. إبراهيم يوسف من البحرين ود. صباح الكعبي من البحرين ود. عبد الرحمن أبو الشوك من البحرين.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X