الرئيسية / أخبار / السـرعة / في السباق الثامن لفروسية الجبيل

في السباق الثامن لفروسية الجبيل

 

(مزراف)يفوز بكأس دعم الميدان و(مثابر العز )بكأس درع الميدان

alt

الجبيل – صهيل : تفوق الجواد (مزراف) في الشوط الرئيسي السابع مفتوح حصن وأفراس ثلاث سنوات وأكثر لمسافة 2400م والذي جرى على ميدان الفروسية في الجبيل ضمن فعاليات الحفل الثامن، يوم الجمعة الماضي والذي أقيم على دعم ميدان فروسية الجبيل.

وقد حصل (مزراف) للمالك أبناء عبد اللطيف العبيد، والخيّال المبدع محمد المحيميد على كأس دعم الميدان والجائزة الأولى وقدرها 10000ريال، وبزمن 1.58.78دقيقة. فيما جاء في المركز الثاني الجواد (هيكل) للمالك أبناء محمد الشمري، والخيّال خالد الرويشد ،وحصل على الجائزة الثانية وقدرها 5000ريال. أما المركز الثالث فذهب للجواد (الجرد)للمالك يوسف الميموني والخيّال سعيد عبد الرحمن.

هذا وانتزع الجواد (مثابر العز) للمالك عمر بوطنور والخيّال سامي المطلق المركز الأول في الشوط السادس مفتوح حصن وأفراس عربي محلي لمسافة2400م ،وحصل على كأس درع الميدان والجائزة الأولى وقدرها 7000ريال، فيما ذهب المركز الثاني للجواد (عوام الخير) للمالك حسن العنبري والخيّال مصطفى الموسى ،أما المركز الثالث فكان من نصيب الجواد (جساس الثاني) للمالك عيسى الحكيم والخيّال علي العبد الواحد.

و اتسم السباق بالندية والمنافسة الشديدة بين المتسابقين وقد تكون من سبعة أشواط كان المركز الأول في الشوط الأول الجياد التي لم تربح لمسافة 2400م من نصيب الجواد(بياني) للمالك محمد الحجاجي، والخيّال أحمد الحجاجي، أما الشوط الثاني الجياد التي ربحت من 0-3 أشواط لمسافة 2400م فذهب للجواد(ابهاوي)للمالك جاسم الناصر، والخيّال توفيق الخضير، وفي الشوط الثالث الجياد التي ربحت 1 سباق فأكثر لمسافة 2400م فقد فاز به الجواد( الشاضي) للمالك أبناء على الحبيل، والخيّال توفيق الخضير, وفي الشوط الرابع مفتوح حصن وأفراس عربي مستورد لمسافة 2400م فذهب للجواد(ريودس فياليتس) للمالك أحمد الزاهر، والخيّال علي الدبيسي، أما في الشوط الخامس مفتوح حصن وأفراس مستورد لمسافة 2400م ففاز به الجواد(هيلمان) للمالك فرحان العنزي، والخيّال سامي المطلق.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X