الرئيسية / أخبار / منوعات / بعد تحقيقه المركز الثالث في الشارقة

بعد تحقيقه المركز الثالث في الشارقة

 

عبدالله ابالخيل : دعاء ودعم والداي هو طريقي للنجاح.. وهدفي تمثيل منتخب وطني

alt

صهيل – محطات : برز الفارس الواعد عبدالله فارس أبا الخيل  في فعاليات اليوم الأول من بطولة حاكم الشارقة والتي تختتم اليوم, وحصد ا بالخيل المركز الثالث من بين 100 فارس أول من أمس في شوط 130 سم والذي أجتازه بجولة  نظيفة.

وقدم ابالخيل مستوى رائع يعكس مستوى الفئات الشابة في المملكة لاسيما وأن أبالخيل يعتبر من الفرسان الذين ينتظرهم مستقبل مشرق, حيث حقق العديد من النتائج القوية في سن مبكرة ومن بينها مناصفة المركز الأول مع الفارس بندر بن محفوظ في شوط التحدي والمقدرة والذي تجاوز ارتفاعة 170 سم في دوري الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير العام الماضي.

وعبر عبدالله ابالخيل في حديث خاص لـ “صهيل” عن سعادته بحصد المركز الثالث, معتبراً أن المراكز الأولى من بين عدد كبير من فرسان عالميين ودوليين لن يأتي بسهولة وقال : “الحمدالله رب العالمين أكتسبت خبرة من السنوات الماضية في الأرتفاعات العالية والفضل يعود بعد الله لدعم ودعاء والدي ووالدتي”.

وأضاف” لازلت أبحث عن مستويات أفضل وسأواصل تماريني حتى أصبح أحد الفرسان الذين يمثلون المنتخب الوطني في الاستحقاقات القارية والعالمية, وأهدي فوزي لوالدي الأمير عبدالرحمن بن تركي السديري والذي طال ما قدم لي الدعم والتحفيز في رياضة الفروسية, وأمامي بطولتين في الإمارات سا أحاول جاهداً نيل الصدارة وأسئل الله التوفيق لي ولزملائي في هذا الموسم”.

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X