الرئيسية / أخبار / السـرعة / يقام في الثامن من فبراير المقبل

يقام في الثامن من فبراير المقبل

 

فرسان البحرين يواصلون استعداداتهم الجادة لكأس خالد بن حمد لسباق الخيل 13

alt

البحرين – صهيل : واصل فرسان المملكة لذوي الاعاقة تحضيراتهم وذلك للمشاركة ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13 والذي سيقام في الثامن من فبراير المقبل بنادي راشد للفروسية في منطقة الرفة بالصخير.

وخاض الفرسان تدريباتهم واستعداداتهم الجادة طوال الأسابيع القليلة الماضية وذلك من أجل الوقوف على التحضيرات اللازمة للمشاركة ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل في نسخته الثانية، حيث كان الحماس كبيراً بين جميع الفرسان من أجل هذه المشاركة.

 

ومن جانبه فأن التدريبات قد اختتمن منافساتها يوم أمس الأربعاء لهذا الأسبوع على أن تتواصل الأسبوع القادم انطلاقاً من يوم الأحد وتتوقف قبل يومين من إقامة البطولة وذلك مع وصول الوفود المشاركة إلى أرض المملكة.

 

ومع زيادة وتيرة تحضيرات الفرسان فأن الاستعدادات لإقامة المهرجان والسباق تتواصل من قبل اللجنة المنظمة وذلك لتجهيز جميع الأمور المطلوبة، حيث ستستلم اللجنة المنظمة موقع المهرجان يوم السبت المقبل من أجل وضع جميع المتطلبات والأماكن المخصصة للجهات المشاركة.

 

الجدير بالذكر أن كأس خالد بن حمد لسباق الخيل 13 تحت رعاية كل من بابكو، ألبا، جيبك، بناغاز، حفيرة، جامعة البحرين، كلية البحرين الجامعية، الريتز كارلتون، كمبينسكي، بيت التمويل الكويتي، بنك إثمار، الوطنية للسيارات، بهبهاني، الحواج، حجي غاليري، طيران الخليج، ناس، لا شوكولا والشركة التسويقية سيتي سكرين.

 

أشار مدرب فرسان ذوي الإعاقة سيد عدنان سعيد أن التدريبات تقام على قدم وساق من أجل الوقوف على آخر التحضيرات لإعداد فرسان المملكة للمشاركة ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13 في نسخته الثانية.

 

وقال سعيد أن التدريبات ستتواصل حتى تاريخ 6 فبراير والذي ستتوقف فيه نظراً لوصول الوفود إلى أرض المملكة والوقوف على آخر التحضيرات النهائية للمشاركة في البطولة.

 

وأضاف المدرب بعض الفرسان جدد على الساحة ويحتاجون إلى بعض الوقت من أجل تدريبهم وخاصة أن هناك أسبوع آخر قبل انطلاق البطولة.

 

وقال أنهم كمدربين يعملون في الوقت الحالي على تهيئة الفرسان من الناحية النفسية والبدنية من أجل تجهيزهم بصورة كاملة قبل بداية البطولة.

 

وأكد على سعيهم الكبير في أن يظهر فرسان ذوي الإعاقة بأفضل صورة ممكنة خلال منافسات البطولة، وأن يكونوا عند حسن ظن الجميع.

 

وأضاف أن العمل على تدريب فرسان ذوي الإعاقة من أجل منافسات الخيل أمر رائع وخاصة أن هذا الأمر يساعد في اختلاطهم مع أطياف المجتمع وإبعاد فكرة أنهم من ذوي الاعاقة عن أذهانهم.

 

وأوضح سعيد أن التدريبات تقام على فترة ساعة خلال أربعة أيام في الأسبوع وفي بعض الأحيان ساعة ونصف.

 

وأعرب المدرب عن تمنياته الكبيرة بالتوفيق لجميع الفرسان ضمن منافسات البطولة في نسختها الثانية، متمنياً أن يواصل كأس خالد بن حمد لسباق الخيل نجاحاته من عام إلى آخر.

 

أكد الفارس أحمد الشيخ أنه متحمس جداً للمشاركة ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة 13 في نسخته الثانية، موضحاً أنه شارك في النسخة الأولى من المسابقة وكان سعيداً بهذه المشاركة الرائعة.

 

وأضاف أنه يتوقع أن يظهر وزملائه في الفريق بمستوى رائع خلال منافسات البطولة، موضحاً أن مشاركة العام الماضي كانت خير بداية لمشوارهم في منافسات الفروسية هذا العام وخاصة أنهم يطمحون في النسخة الثانية من منافسات البطولة أن يطوروا من أنفسهم بصورة كبيرة.

 

وأوضح أن تطوير أدائهم سيكون متاحاً بصورة كبيرة هذه السنة وخاصة في ظل المشاركة الخارجية من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية.

 

وأشار الشيخ أنه بدء مشواره في رياضة ركوب الخيل من عام 2008 وهو يطمح بصورة كبيرة أن يشارك على مستوى العموم ضمن منافسات الفروسية التي تقام على أرض المملكة.

 

وأكد الفارس أنه لا يوجد فرق بينهم وبين العموم وطموحه هو البروز وتقديم أفضل ما يمكنه من أجل الوصول إلى أعلى المستويات في منافسات الفروسية.

 

وأعرب اللاعب عن تمنياته الكبيرة في أن يوفق وزملائه خلال منافسات السنة الحالية وأن يتمكنوا من تقديم أفضل ما يمكنهم من أجل تحقيق طموحاتهم بالتألق في منافسات الخيل.

 

وأكد أنه وزملائه اللاعبين يطمحون إلى تقديم مستويات طيبة خلال هذه المشاركة الثانية لهم في البطولة.

 

 

أعربت الفارسة موزة السعد عن سعادتها الكبيرة في مشاركتها للمرة الثانية ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل 13، مؤكدة أن هذه المشاركة تجعلها تبذل كل ما يمكنها من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة.

 

وأضافت أنها بدأت التدريب مع زملائها اللاعبين في الفترة الماضية من أجل الوقوف على آخر التحضيرات والاستعدادات اللازمة لهذا السباق، موضحة أن المشاركة في النسخة الثانية يجعلها تقدم أفضل ما يمكنها لأسباب عديدة منها رغبتها في التألق إلى جانب مشاركة كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية للمرة الأولى في البطولة.

 

وأوضحت أن إقامة كأس خالد بن حمد لسباق الخيل في نسخته الثانية مع هو إلا دليل على نجاح النسخة الأولى ومواصلة النجاحات بإقامة السباق للعام الثاني على التوالي.

 

وأكدت أن نجاح السباق من نجاح الجميع وخاصة أن الجهود تتواصل من خلالهم كلاعبين ومدربين من أجل الوقوف على تحضيراتهم اللازمة قبل انطلاق منافسات البطولة الأسبوع القادم.

 

ومن جانبه أوضحت السعد أن هناك أسبوع قادم بإمكانهم التحضير به بصورة أكبر وأفضل، مشيرة أنهم يعملون جاهدين كلاعبين على تهيئة زملائهم الجدد في الفروسية من أجل منافسات السباق.

 

وأكدت أنهم يعملون بيد واحدة من أجل تقديم أفضل ما يمكنهم في السباق، ومتمنية كل التوفيق للبطولة وأن تواصل نجاحها للعام الثاني على التوالي.

 

 

يتواجد كل يوم في تدريبات الفرسان أولياء الأمور من أجل متابعة أبنائهم أثناء التدريبات والوقوف على آخر التحضيرات والاستعدادات اللازمة للمشاركة ضمن منافسات النسخة الثانية من كأس خالد بن حمد لسباق الخيل 13.

 

لاقت الحملة الترويجية لمنافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل صداً واسعاً خلال الفترة الماضية وذلك عن طريق أعضاء الحملة الذين قاموا بالترويج لها في مجمع سيتي سنتر خلال عطلة نهاية الأسبوع وخاصة أنه خلال هذه الأيام يتواجد عدد كبير من زوار المجمع إلى جانب العائلات والأطفال.

 

وتواجدت الحملة بقوة في مجمع السيتي سنتر خلال عطلة نهاية الأسبوع وخاصة أن الحمل الترويجية بدأت قبل انطلاق تزامناً مع انطلاق منافسات دورة كأس الخليج 21 لكرة القدم والتي أقيمت في المملكة، حيث تابع عدد كبير من الخليجي هذه الحملة الترويجية واطلعوا على آخر الترتيبات والتحضيرات لمنافسات هذه البطولة.

 

وقد أقيمت حملة ترويجية يوم الجمعة الماضي في درة البحرين وذلك مع متابعة من المقيمين والزوار في الدرة لما قامت به الحملة من ترويج لمنافسات كأس خالد بن حمد لسباق الخيل.        

 

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X