الرئيسية / أخبار / القفـز / العمري يحلق في صدارة مستوى (ب)

العمري يحلق في صدارة مستوى (ب)

 

اليوم ختام بطولة الأطفال الدولية و (HAVENS) تقدم غذاء لجواد المتأهل حتى موعد بطولة العالم للأطفال

alt

جدة – أحمد الغامدي :حافظ الفارس نواف العمري على صدارة شوط الأطفال مستوى (ب)  والذي أقيم ضمن فعاليات اليوم الثالث لبطولة الأطفال الدولية والتي أنطلقت يوم الثلاثاء على ميدان مركز المطبقاني للفروسية بمحافظة جدة, ونال العمري صدارة المستوى بعد أن ظفر للمرة الثانية بالمركز الأول على جواده “الأمير” .

 

وتوج نواف العمري بطلاً لشوط الأطفال الدولي مستوى(ب) بـ 12أخطاء فيما أحتل المركز الثاني الفارس عبدالله الغامدي بــ 18خطاء,  والثالث المكرر كلن من محمد مروان شرف والفارس سلمان العجمي.

 

 كما حقق الفارس فيصل الحازمي المركز الاول في شوط مفتوح (2) تلاه في المركز الثاني الفارس أحمد الشربتلي.

 

وظفر الفارس قصي جيلدان بالمركز الأول في شوط (الجائزة الكبرى) , وجاء في المركز الثاني الفارس طلال الصاعدي.

 

 وقال الفارس نواف العمري في حديث خاص لـ” صهيل”: أنا سعيد جداُ بتحقيقي للمركز الأول للمرة الثانية والحمدالله هذآ من فضل الله ثم فضل والدي الذي دعمني في هذة الرياضة ..

 

وكشف العمري أنه أستعد للمشاركة قبل فترة قائلاً: “كانآ  تدريبي بستمرار مع جوادي “الامير” لكي ادخل مستوى (أ) الموهله لبطولة العالم للاطفال , ولكن اشتراط الاتحاد الدولي أن يكون عمري 12 سنه ولان عمري 11 و أن شاء الله  في السنة القادمة  سوف أنا في على التأهيل لبطولة العالم للأطفال “.

 

ومن جانبه قال وكيل شركة (HAVENS)لغذاء الخيل في حديث خاص مع “صهيل” سوف نقدم دعم للحاصل على المركز الاول في الشوط التأهيلي, لجواده الرئيسي  من يوم غد وحتى وصوله بطولة لكأس العالم وهذا  الدعم من أجل تشجيع الأجيال الناشئة في والوطن.

 

تتواصل منافسات بطولة الأطفال الدولية في يومها الرابع على ميدان مركز المطبقاني للفروسية بمحافظة جدة, وتنطلق منافسات اليوم بالشوط الأهم في البطولة والمؤهل لكأس العالم للأطفال 2014م, ويشارك عدد كبير من ناشئين المملكة في الشوط بحثاً عن حصد بطاقة التأهل في شوط الاطفال المتسوى (أ) على حواجز سم120.

 

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X