الرئيسية / أخبار / السـرعة / يشارك فيها أفضل الخيول القطرية

يشارك فيها أفضل الخيول القطرية

 

اكسون موبيل قطر ترعى جائزة سيف ولي العهد القطري لسباق الخيل العربية

alt

قطر – صهيل :وقع نادي السباق والفروسيّة اليوم عقد رعاية” إكسون موبيل قطر” الحصريّة لجائزة سيف سمو ولي العهد القطري لسباق الخيل العربية الاصيلة ( الفئة الاولى )  الذي سيقام يوم الخميس المقبل ، وسيشهد هذا الحدث تنافس بين أفضل الخيول للفوز بالسيف وربح الجائزة الكبرى التي تقدّر بـ800 ألف ريال قطري.

وعبّر سعادة الشيخ محمّد بن فالح آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسيّة عن تقديره وشكره لإكسون موبيل لرعايتها لسباق سمو ولي العهد، مؤكدا ان اكسون موبيل ونادي السباق والفروسية تربطهما شراكة راسخة ومثمرة.

واعرب عن امله أن تساهم أحداث كسباق الخيل على سيف سمو وليّ العهد في الارتقاء بمقام التميّز في الفروسيّة ليس في قطر فحسب، إنّما في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه قال  قال بارت كير، الرئيس والمدير العام لإكسون موبيل قطر، ان رعايتنا لسباق الخيل على سيف سمو وليّ العهد هي وسيلة لدعم هذه الرياضة التي تعتبر جزءا من التاريخ القطري.واضاف ان رعايتنا لهذه البطولة هي وسيلة لاستعراض الريادة القطريّة في الأحداث الخاصّة بالفروسيّة، الأمر الذي يجعلنا فخورون للغاية بارتباطنا بها في السنوات الخمسة الماضيّة.

واكد ان إكسون موبيل تشارك رؤية قطر المتمثّلة بأنّ الارتقاء بمكانة البلاد على الساحة الرياضيّة الدوليّة تساهم في تسليط الضوء على الاستثمارات طويلة الأمد في البلاد وتعزّز دور قطر كمحور عالمي للأعمال والاستثمار. إنّ أحداث مثل سباق الخيل على سيف سمو وليّ العهد وبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 تضفي جميعها مزيداً من الأهميّة لمكانة  قطر على الساحة الرياضيّة العالمية، الأمر الذي يعزّز سمعتها كالعاصمة العالمية القادمة للرياضة.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X