الرئيسية / أخبار / القفـز / افتتاح الجولة السادسة اليوم في ينبع

افتتاح الجولة السادسة اليوم في ينبع

 

بدر بن محمد يؤجل نهائي دوري الفرسان الهواة لتزامانها مع البطولة الدولية في نوفا

alt

ينبع – (اللجنة الاعلامية): أعلنت اللجنة المنظمة العليا لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة عن تأجيل نهائي النسخة الخامسة من الدوري إلى 16 من نيسان (ابريل) المقبل, وبين صاحب السمو الأمير بدر بن محمد إلى أن التأجيل تم لكي لا يتعارض الموعد مع البطولة الدولية التي ستقام في مزرعة نوفا، وقال سموه: “من مبدأ التعاون لإنجاح تلك البطولة ، ومراعاة عدم إرهاق الفرسان في التنقل، قررنا تأجيل البطولة لمدة أسبوع واحد”.

وأضاف سموه : “كما إنا والإخوان في اللجنة المنظمة حريصون على إنجاح الدوري، فنحن أيضا مهتمين كثيراً بهذه البطولة الجديدة”.

 

من جانب اخر تنطلق اليوم (الأربعاء) الجولة السادسة ما قبل الأخيرة من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة على ميدان مركز الفروسية بمدينة ينبع الصناعية، حيث يتنافس الفرسان فيها على 9 بطاقات مؤهلة للثلاث مستويات (مبتدئ، متوسط، متقدم(.

وكان فرسان ينبع قد حجزوا 7 بطاقات في الموسم الماضي من أصل 9، لذا يتوقع ان تشهد هذه الجولة منافسة قوية بين الفرسان لخطف بطاقة التاهل لنهائي الرياض.

وكانت الجولات الخمس الماضية التي أقيمت في جدة وخميس مشيط وتبوك والطائف وحفر الباطن قد شهدت حصول الفرسان على 42 بطاقة للنهائي، حيث نجح فرسان جدة في الحصول على 13 بطاقة من أصل 15 بطاقة، فيما ظفر فرسان الجنوب بـ11 بطاقة من اصل 12 بطاقة، وحصد فرسان المنطقة الشمالية الغربية خمسة بطاقات من أصل 6 بطاقات، ونال فرسان الطائف 7 بطاقات من أصل 9 بطاقات، وحصد فرسان حفر الباطن 6 بطاقات من أصل 9.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X