الرئيسية / أخبار / القفـز / في بطولات الاتحاد السعودي المحليه للقفز

في بطولات الاتحاد السعودي المحليه للقفز

 

أبوجبل يتصدر أول أشواط بطولة جدة وآباالخيل يفتتح بطولة الرياض 

alt

جدة – أحمد الغامدي: تصدر الفارس حسام أبوجبل أولى منافسات أمس في شوط  (1) والذي أقيم ضمن فعاليات أول أيام البطولة المحلية الرابعة عشر والتي أقيمت على على ميدان مركز الأصيل للفروسية بمحافظة جدة, فيما أحتل المركز الثاني الفارس عبدالرحمن البلادي, واحتل المركز الثالث الفارس حسام أبوجبل.

ونال المركز الاول في الشوط الثاني المفتوح فرسان أقل من 18 سنه الفارس فيصل الحازمي وحصل على المركز الثاني الفارس حسام مروان شرف  واحتل مركز الثالث الفارس نواف العمري.

وحقق المركز الاول في شوط مفتوح (3) الفارس قصي جليدان , ولمركز الثاني مكرر, الفارس يوسف عساف ,نايف الصاعدي, عبدالرحمن الخماش.

ومن جانب آخر أفتتح الفارس عبدالله ابالخيل البطولة المفتوحة الثالث عشر والتي أقيمت بميدان مركز الخزامى بالرياض حين حقق المركز الأول في شوط مفتوح 1, تاركاً المركز الثاني للفارس المصري خالد الغزالي والثالث للفارس الواعد علي المقعدي.

فيما نجح الفارس سعد العجمي في تحقيق الصدارة في شوط  فرسان أقل من 18 سنه وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله الراجحي وحل سعد العجمي في المركز الثالث الفارس أياد الصقر.

وفي الشوط الثالث مفتوح 3 تعادل الفارسين عبدالله ال الشيخ وعبدالعزيز الحقباني وحصلا على المركز الأول والمركز الأول مكرر, فيما جاء في المركز الثالث الفارس الواعد سعد العجمي.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X