الرئيسية / أخبار / القـدرة / راشد الزنيدي توج الفائزين

راشد الزنيدي توج الفائزين

 

الفارس زكي القرشي بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل

alt

رماح – محمد العسيري: توج يوم أمس الفارس زكي القرشي على صهوة الفرس “ريشة المجد” من فريق صهوات المجد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل على مسافة 120كم, حين نجح  مع الفرس “ريشة المجد” في تجاوز مراحل السباق وقطع المسافة بزمن وقدره (5:27:44) بسرعة 21.97كم/س.

فيما حل في المركز الثاني فارس فريق المملكة الفارس سليمان الخليفة على الجواد فريديم قريس بزمن (5:36:10) بسرعة 21.42كم/س, واحتل الفارس عبدالعزيز القحطاني والجواد كوندروسا الفايس من فريق ريف الدمام المركز الثالث بسرعة (5:43:01) بسرعة 20.99كم /س

وأستلم الفرسان الفائزين جوائزهم من راشد الزنيدي. عضو الاتحاد السعودي للفروسية, حيث حصل صاحب المركز الأول على كأس السباق بالاضافة للجائزة الكبرى سيارة, فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 86000 ريال , وصاحب المركز الثالث جائزة مالية قدرها 78000 ريال, علما أن الجوائز سوف تسلم لجميع الفرسان الحاصلين على المراكز العشرة الأولى بعد ظهور نتائج تحاليل الدم.

 

وقد شهد السباق منافسة قوية بين الفرسان منذ انطلاقة السباق الساعة 6:30 صباحا حتى نهاية السباق الذي لم يتحدد بطله إلا في اللحظات الأخيرة منه.

 

alt

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X